اخبار وتقارير

الجمعة - 20 نوفمبر 2020 - الساعة 09:10 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/خاص


تصدت القوات المسلحة الجنوبية في جبهة الطرية لحشد من المتسللين الإرهابيين التابعين لمليشيات الإخوان الذي نوون التسلل ومهاجمة والقوت الجنوبية في الطرية صباح اليوم، وباسناد من مدفعية اللواء ال14 صاعقة وتحت إشراف العميد الركن عثمان حيدرة معوضة الذي أشرف بدوره على سير عملية الإسناد المدفعي في استهدف ذالك الحشد المجتمع لمليشيات الإخوان وإحراق عدد من الآليات وقتل العشرات منهم.

هذا وقد شهدت جبهة الطرية اشتباكات عنيفة صباح اليوم قتل على إثرها العشرات من مليشيات الإصلاح الإخوانية واغتنت القوات الجنوبية من الآليات.

وركزت مدفعية اللواء ال14 صاعقة إسنادها المكثف للقوات الجنوبية في الطرية بضربات موجعة استهدفت حشد مجتمع من الجند والاليات التي تدمرت في مواقع حشدها وسقط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم من بينهم قيادات كبيرة.

فيما انطلقت وحدات المشاة التابعة للواء الثالث دعم وإسناد في تنفيذ هجوم مضاد تمكنت من خلاله قتل وجرح العشرات منهم، واغتنام عدد من الآليات العسكرية وأسلحة ثقيلة، واحكمت سيطرتها على احد المواقع التابعة لمليشيات الإخوان الإرهابية، واسر مجموعة منها، وشهدت جبهات قتال ابين قصفاً متبادل حتى مساء اليوم على أمل أن تتمكن مليشيات الاخوان استعادة موقع تمركزها السابق، وإخراج جثث قتلاها التي هلكت بين القوات المترامية مع مليشيات الاخوان الإرهابية.