مجتمع مدني

السبت - 02 يناير 2021 - الساعة 02:52 م بتوقيت اليمن ،،،

زنجبار((المرصد))نظير كندح:

إنطلقت صباح اليوم السبت بقاعة " جمعية الأثر " بمدينة زنجبار بمحافظة أبين الدورة التدريبية في مجال بناء القدرات القيادية للشباب والتي يشارك فيها ( 31 ) شاباً وشابة يمثلون المؤسسات والجمعيات المدنية بالمحافظة وتستمر لمدة ( 4 ) أيام ..

وفي حفل التدشين أكد مدير عام تنمية الشباب في وزارة الشباب والرياضة أ/ عبدالله البكري في كلمته التوجيهيه للمشاركين على ماتشكله الدورة من أهمية في بناء قدرات الشباب القيادية ، داعياً المشاركين إستيعاب المحاضرات والإستفادة من إتجاهاتها المرتبطة بكيفية التخطيط للمشاريع التنموية في مختلف المجالات ..

مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن/ أحمد الراعي ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة أ/ خالده القديري ورئيسة مؤسسة " نماء " للتنمية المجتمعية بأبين وعضوة اللجنة التنظيمية لبرنامج إعداد القيادات الشبابية في الوزارة أ/ وديان الطل أشاروا إلى ضرورة تفعيل الجانب الشبابي وتطوير مهارات الشباب وقدراتهم من خلال مثل هذه المناشط ..

الجدير ذكره أن الدورة أُقيمت برعاية معالي وزير الشباب والرياضة أ/ نائف البكري ومحافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم وبتنظيم من مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ..