المرصد خاص:

الأحد - 24 يناير 2021 - الساعة 09:45 م بتوقيت اليمن ،،،

((المرصد))خاص:

اكد السياسي اليمني ومستشار وزير الاعلام فهد طالب الشرفي ان تصنيف الحوثيين جماعة ارهابية اعاد جزء من الامل المفقود لدى اليمنيين,مشيراً الى ان الحوثية هي ابشع الحركات العنصرية والاجرامية في العالم.

وقال الشرفي في سلسلة تغريدات على "تويتر" : تصنيف #امريكا للحوثيين على قائمة الارهاب كان قراراً حكيماً وسليماً اعاد لليمنيين جزء من الامل المفقود في عالم نراه يفتقد الى الإنسانية ويمارس التواطؤ مع ابشع حركة عنصرية وارهابية في الكون كله، انه قرار يجب ان يحضى بتأييد المجتمع الدولي وليس العكس.

واضاف : مع حركات الإرهاب المركب والتي تأتي #جماعة_الحوثي_الإرهابيه في مقدمتها ومن أخطرها لا حل سوى تحرك دولي، وتجفيف للدعم وملاحقة لكل آليات وافرع واذرع الجماعة، بالتزامن مع عمليات عسكرية صادقة لإنتزاع المناطق التي تسيطر عليها بالقوة كما حصل مع القاعدة وداعش.

وتابع : أمام إرهاب الحوثي الذي لم يفرق بين جمجمة جنوبي ولا شمالي، لم يفرق بين صدر يساري أو قومي، لم يفرق بين مؤتمري إو إصلاحي، ولم يفرق بين سلفي او زيدي، ولم يفرق بين ناصري أو إشتراكي ولا بين متحزب او مستقل يجب أن نكون معاً صوتاً واحداً وكلمة واحدة ويدا واحدة .