المرصد خاص:

الأحد - 12 يونيو 2022 - الساعة 09:23 م بتوقيت اليمن ،،،

((المرصد))خاص:

اكد الصحفي والسياسي اليمني صالح البيضاني ان تحذيرات المجلس الانتقالي الجنوبي من وجود تحركات حوثية داخل ادارة البنك المركزي في العاصمة عدن يجب ان تؤخذ بمحمل الجد , لافتا الى ان المجلس الانتقالي الجنوبي يمثل بارقة امل في وقف تقديم التنازلات المجانية للحوثيين.

وقال البيضاني في سلسلة تغريدات على موقع "تويتر" : موقف المجلس الانتقالي الجنوبي الرافض لمحاولات إعادة البنك المركزي اليمني إلى سلطة الإنقلاب، موقف قوي وواضح يستحق الإحترام ويعول عليه في وقف مسلسل تقديم التنازلات المجانية للميليشيات الحوثية التي باتت تتعلق بأستار الهدنة!

واضاف : تحذيرات المجلس الانتقالي الجنوبي من وجود تحركات من داخل إدارة البنك المركزي اليمني في عدن لدعم مطالب الحوثيين بإعادة البنك إلى صنعاء، يجب أن تؤخذ على محمل الجد من جميع الأطراف المناهضة للإنقلاب الحوثي بعيدا عن الحسابات السياسية فالمؤشرات تؤكد نمو تيار محايد يعمل على عدة مسارات.

وكان المجلس الانتقالي الجنوبي خلال اجتماع لهيئة الرئاسة امس السبت اكد رفضه لأي محاولات بائسة تستهدف البنك المركزي بالعاصمة عدن من خلال اطروحات تتبناها بعض العناصر المشبوهة في إدارة البنك تهدف إلى نقل البنك إلى صنعاء