مجتمع مدني

الخميس - 15 سبتمبر 2022 - الساعة 09:36 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن((المرصد))نظير كندح:


أقامت مؤسسة " التواصل " للتنمية الإنسانية صباح اليوم الخميس في قاعة " البتراء " للأفراح والمؤتمرات في فندق كورال بخورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن الحفل السنوي لإختتام أعمال التقييم المالي للمؤسسة وحصولها على تجديد شهادة الجودة العالمية ISO 9001: 2015 ..

جاء ذلك برعاية وزير الشؤون الإجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري وتحت شعار " صناعة الإنسان المنتج " ..

وفي الحفل ألقى رئيس مؤسسة " التواصل " للتنمية الإنسانية أ. رائد إبراهيم كلمة رحب في مستهلها بالضيوف والمسؤولين بالحكومة والسلطة التنفيذية بمحافظة عدن وممثلي المنظمات المدنية محلية ودولية ، معبرا عن سعادته لحصول المؤسسة على امتياز بين المؤسسات منخفضة المخاطر والقادرة على إدارة الأموال ، مشيرا أن هذا الاحتفال يتزامن مع إنجاز وافتتاح مشروع مصنع الأكسجين بطاقة ( 300 ) اسطوانة في اليوم وإنجاز مشروع مياه بئر ناصر وإنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية والذي يعالج مشكلة المياه التي تعاني منها محافظة عدن ونواحيها وكثير من المشاريع الحيوية التي نفذتها المؤسسة هذا العام وغيرها من الأعوام ..

كما ألقى وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل أ. صالح محمد أبو سهيل كلمة نيابة عن معالي الوزير أكد فيها على الدور الكبير للمؤسسة لمساهمتها في تنفيذ الكثير من المشاريع الخدمية والتنموية والإغاثية في عموم محافظات الجمهورية ومنها عدن ، شاكرا لمؤسسة " التواصل " الشريك المحلي وكل المؤسسات الداعمة في دولة الكويت الشقيق على دعمهم السخي لليمن ..

كما ألقى وكيل محافظة عدن د. رشاد صالح شائع كلمة نيابة عن المحافظ أشاد فيها بدور مؤسسة " التواصل " للتنمية الإنسانية كمؤسسة رائدة في مجال العمل الخيري في محافظة عدن وغيرها من المحافظات ..

من جهته قدم نائب رئيس الجمعية الكويتية للإغاثة د. عادل باعشن تهانيه لمؤسسة " التواصل " لحصولها على شهادة الجودة العالمية كتأكيد على ريادتها في العمل الخيري وفق معايير عالية الدقة ..

هذا وقام وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ووكيل محافظة عدن وممثل شركة كونسبت للتطوير العقاري ومجموعة طلال أبو غزالة العالمية وشركائه الدوليين بتسليم شهادة التقييم والتصنيف وكذلك منح شهادة الجودة العالمية ISO 9001: 2015 للمؤسسة ..

ومنحت مؤسسة " التواصل " للتنمية الإنسانية عدد من المؤسسات والمنظمات المحلية الدولية الشهادات والدروع مقابل ما أسهموا به في نجاح أعمال المؤسسة خلال الفترة الماضية ..

وتخلل الحفل الذي حضره العديد من المنظمات والمؤسسات الخيرية كلمات ومعرض صور لإنجازات المؤسسة خلال الأعوام الماضية ، وتقديم وصلة غنائية قدمها الفنان/ عبدالمجيد عامر تضمنت إشارات إلى دور المؤسسة وأثرها الفعال بين أوساط المجمع ، إضافة إلى عرض فيلمين وثائقيين شملا النشاط الإنساني والإغاثي وكذلك الأنشطة والمشاريع التنموية ..