اخبار محلية

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - الساعة 03:59 م بتوقيت اليمن ،،،

الضالع((المرصد))خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم اجتماعها الدوري لشهر إبريل برئاسة رئيس الهيئة العميد عبدالله مهدي سعيد وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي.

ووقف الاجتماع أمام عدد من النقاط المدرجة في جدول أعماله من بينها استعراض تقارير الفصل الاول من العام الجاري ٢٠٢٤م للإدارات التنفيذية بالمحافظة والمديريات، إلى جانب مناقشة الأنشطة المقترحة للفصل الثاني من العام الجاري.

كما وقفت الهيئة أمام التحضيرات المزمعة لإقامة فعالية إحتفائية بالذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي "الرابع من مايو"، والذكرى التاسعة لتحرير مدينة الضالع "الخامس والعشرين من مايو"، على أن تحدد قيادة الهيئة التنفيذية زمان ومكان إقامة الفعالية لاحقاً.

واستعرض رئيس تنفيذية انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي نبذة عن مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية الراهنة، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي يخوض معارك مصيرية في مختلف المجالات، وهو ما يستدعي تضافر كل الجهود لمجابهة هذه التحديات ومواصلة السير على ذات الدرب نحو تحقيق آمال وتطلعات شعب الجنوب.

وشدد العميد مهدي على أهمية تعزيز دور ونشاط المجلس بالمحافظة ومواكبة التحديات الراهنة، داعياً أعضاء الهيئة التنفيذية إلى بذل مزيداً من الجهود للارتقاء بالعمل الإداري والتنظيمي وتفعيل الدور المجتمعي من خلال تنفيذ الأنشطة الهادفة التي تلامس الواقع.

وأكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ قاسم صالح ناجي، على أهمية الإنضباط في رفع التقارير الشهرية والفصلية، وتفعيل الأداء التنظيمي على مستوى الإدارات، مشدداً على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي في كافة الإدارات التنفيذية بالمحافظة والمديريات.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات الهادفة إلى تطوير الأداء المتعلق بتنفيذ الأنشطة وبما يتناسب مع الخطط الموضوعة والعمل على تطويرها وربط تلك الأنشطة بالاهداف المتعلقة بعمل المجلس كأهمية ملحة في العمل التنظيمي والمؤسسي.


من : رائد علي شائف