مجتمع مدني

الأربعاء - 21 فبراير 2018 - الساعة 11:57 ص بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)) خاص:


في إطار برنامج النزول الميداني المعد لمنظمة العمل لمكافحة الجوع (ACF) برنامج آلية الإستجابة السريعة (RRM ) قامت المنظمة صباح امس الثلاثاء بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في مديرية خنفر وبحضور نائف زين ناصر مدير مكتب الإعلام في مديرية خنفر قامت بتوزيع سلل صحية إستهلاكية"127سلة صحية إستهلاكية" وحبوب الكلور على النازحين في منطقة ميكلان المحجر ساكن الرديني بمديرية خنفر أبين.

وفي حديث له أشار احمد عبدالله علي -مدير برنامج آلية الاستجابة السريعة (RRM ) في منظمة العمل لمكافحة الجوع (ACF ) أن عمل الفريق اليوم يأتي ضمن عددا من المناطق بدأت بمربعات شقره و المخزن وبحر النيل واليوم ميكلان على أن تستكمل بقية مربعات مديرية خنفر في الفترة القليلة المقبلة .

وأشار مدير البرنامج أن هناك خطط أخرى موضوعة لتدخلات قادمة فيما يتعلق بالنازحين مثمنا الجهود التي بذلت وتبذل من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في مديرية خنفر وتذليله عددا من الصعوبات وذلك من أجل إنجاز برنامج آلية الاستجابة السريعة.

من جانبه شكر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية خنفر أكرم باجراد تدخلات وجهود وبرامج نزول منظمة العمل لمكافحة الجوع للتخفيف عن معاناة نازحي مناطق الساحل الغربي وتعز وغيرها من المحافظات الاخرى إلى مديرية خنفر داعيا إلى استمرارية هذه التدخلات وتواصلها في ظل الواقع الصعب للنازحين .



من<نائف زين ناصر -