اخبار محلية

الأربعاء - 21 فبراير 2018 - الساعة 06:15 م بتوقيت اليمن ،،،

((المرصد )) ماهر عثمان:


اطلقت كهرباء عدن حملة تحصيل مديونية كبار المستهلكين بدء من المنطقة الثالثة، بتوجيهات مدير عام المؤسسة الأستاذ مجيب الشعبي على أن تشمل جميع مناطق كهرباء العاصمة عدن الثلاث .
وفي تصريح خاص "قال رئيس غرفة العمليات لكهرباء عدن ومشرف الحملة الأستاذ هاني محمد هادي تأتي امتثالا لتوجيهات مدير عام المؤسسة الأستاذ مجيب الشعبي ودشناها من ابتدأ من المنطقة الثالثة بإشراف مدير المنطقة المهندس توفيق هزاع والمدير التجاري الأستاذ خالد سالم عمر .

وأكد هاني هادي بان "هدف الحملة تحصيل الايرادات من المشتركين لشريحة كبار المستهلكين ،وقد بدأت من المنطقة الثالثة لإستهداف 60 مشترك من فئة كبار المستهلكين ممتنعين عن السداد ، بمديونية 80 مليون ريال، بالإضافة الى أولئك الممتنعين عن سداد ماعليهم من مبالغ ،المتلاعبون بالتيار الكهربائي .
وأضاف هادي " أن الحملة تركز على المشتركين المستعصيين من شريحة كبار المستهلكين ،حيت أنطلقت من المنطقة الثالثة لإستهداف الممتنعين في كلا من المناطق التابعة لكهرباء المنطقة الثالثة ، والتي تشمل مديريات المنصورة ، والدرين الصناعية ،ومدينة الشعب وكابوتا ومديؤية البريقا .
وتابع "حيت بلغ عدد المستعصين في هذه المناطق أكثر من 60 مشترك باجمالي مبلغ وقدرة حوالي 80,734,152 ريال شهريا ، والغرض من هذه الحملة تحصيل المديونية المتعتره منذء أعوام طويلة ،وكذا تقليل الفاقد من خلال إزالة الربط العشوائي لهولا المشتركين .
واكد ان الحملة تعد الأولى من نوعها التي نقوم بتنفيذها ،والتي سوف تحقق نتائج جيدة ومثمرة ،وسوف يستمر هذا النوع من الحملات على مستوى مناطق عدن الثلاث خلال الأيام القادمة بإذن الله تعالى .