الاخبار الرياضية

الخميس - 22 مارس 2018 - الساعة 09:58 م بتوقيت اليمن ،،،

سقطرى(المرصد)خاص : 

استقبل القائم باعمال محافظ ارخبيل سقطرى رمزي محروس ومعه وكيل المحافظة لشئون البيئة والتنمية عبد الجميل عبد الله ومدير عام الشباب والرياضة سعيد مالك اليوم بمطار سقطرى الدولي بعثة منتخب سقطرى لكرة القدم بعد عودتها من معسكرها التدريبي الذي اقيم في ابو ظبي من 12 إلى 22 مارس .

وفي الاستقبال هنأ قائم بأعمال المحافظ بعثة المنتخب على المستوى المتميز الذي قدمو خلال  المباريات الودية في معسكرهم التدريبي في عاصمة  الامارات ابو ظبي والذي يعطي مؤشر إيجابي عن وجود مواهب رياضية في المحافظة قادرة على المنافسة في مختلف المحافل الرياضية .

وأكد محروس حرص السلطة المحلية على الاهتمام بالمنتخب و رفع من قدراته للمنافسه به على المستوى الوطني .

من عبر  رئيس بعثة المنتخب احمد حزوم  تقديره باسم البعثة لقائمة بأعمال المحافظ رمزي محروس و وكيل المحافظة عبد الجميل عبد الله و مدير عام الشباب والرياضة سعيد مالك على استقبالهم و أهتمامهم بالمنتخب .

وثمن حزوم جهود  مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية و مجلس ابو ظبي الرياضي على استضافتهم المعسكر التدريبي للمنتخب و دعمهم لرياضة المحافظة بشكل عام .

وجدير بالذكر أن المنتخب لعب عدة مباريات ودية مع أندية و أكاديميات رياضية خلال معسكره قدم خلالها مستويات ونتائج إيجابية عكست مدى تقدم سقطرى رياضيا .

حضر الاستقبال امين عام فرع الاتحاد صالح يسلم وأعضاء الاتحاد عبد الملك خميس و سالم سالمين .

*من محمد قدومي السقطري..