اخبار وتقارير

السبت - 23 يونيو 2018 - الساعة 05:15 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ وام

أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بدور و جهود قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية و بمشاركة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة لدعم اليمن و شرعيته الدستورية .. و حيا الدور الاماراتي الفاعل و إسهاماته الميدانية على مختلف الصعد في الجمهورية اليمنية.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس اليمني اليوم رئيس لجنة الشرطة من وزارة الداخلية " الإمارات " و قائد قوات التحالف العربي بمحافظة حضرموت بحضور الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء اليمني و المهندس أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية و اللواء فرج البحسني محافظ حضرموت.

و ثمن الرئيس اليمني التعاون الأخوي الصادق مع الأشقاء في دول التحالف العربي الذي روته دماء الشهداء الزكية التي سالت على أرض اليمن منطلقة من أواصر الهوية و المصير المشترك.

تم خلال اللقاء بحث التنسيق و الأعمال المستقبلية الداعمة المقدمة من دولة الامارات العربية المتحدة لتطوير و دعم الأمن العام في محافظة حضرموت.

من جانبه استعرض رئيس لجنة الشرطة الخطة الموضوعة لتأهيل الأمن العام بمحافظة حضرموت في إطار تعزيز التعاون بين البلدين و الشعبين الشقيقين على مختلف المستويات.