اخبار محلية

الأربعاء - 18 يوليه 2018 - الساعة 07:17 م بتوقيت اليمن ،،،

الشعيب(المرصد) خاص :

تفقد صباح اليوم الاربعاء ١٨/ ٧/ ٢٠١٨م ,العقيد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشعيب ومعه العميد عبدالجبار السقلدي مدير عام المديرية ,والاستاذ محمد العيسائي مدير التربية والتعليم بالمديرية ,مصلح بن مصلح مدير مكتب الصحة بالمديرية ,بزيارة تفقدية لبعض المراكز الامتحانية لثانوية الشهيدين قرية صبر ,وثانوية الشهيد محمد عبدالرب قرية القزعة ,وثانوية 14أكتوبر منطقة ال انعم .

وخلال الزيارة تم الاطلاع على سير الامتحانات النهائية لطلاب وطالبات الصف الثالث ثانوي للعام الدراسي ٢٠١٧- ٢٠١٨م في اليوم الاخير للامتحانات النهائية وكان ختامها مادة الاحياء .

وعبروا عن ارتياحهم الشديد عن سير الامتحانات ومستوى الوعي ومدى الانضباط في الامتناع عن التجمهر التي كانت تحصل في الاعوام الماضية .

وحثوا كل الطلاب والطالبات على مواصلة الدراسة الجامعية والالتحاق في مختلف الكليات وان يولوا الاهتمام والاجتهاد في مذاكرة الدروس التي يتعلمونها طوال الاعوام الدراسية حتى يستطيعون الاجابة على اسئلة الامتحانات في الدروس والعلوم الذي يتعلمونها في الجامعات ويتخرجوا منها ناجحين .

مقدمين شكرهم وتقديرهم لمدراء الثانويات ومسؤولي المراكز الامتحانية الاساتذة المشرفين والاساتذة المراقبين ولكل الاخوة في مجالس الاباء والاخوة المواطنين والشخصيات الاجتماعية الذين كانوا متواجدين الذي كانوا في استقبالهم في داخل الثانويات وشعب المراكز الامتحانية التي قاموا بزيارتها وتفقدها..
شاكرين كل الجهود التي يبذلونها ومتمنين لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في امتحاناتهم النهائية في عامهم الدراسي.


*توفيق رفيق القسيمي