اخبار محلية

السبت - 18 أغسطس 2018 - الساعة 11:40 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن(المرصد) خاص :

مما لاشك فيه أن الكل اصبح يعلم أن فيلم " 10 أيام قبل الزفة" سيعرض في قاعتي ليلتي في المعلا وألف ليلة وليلة في الشيخ عثمان خلال أيام عيد الأضحى المبارك ، ابتداء من اليوم الأول حتى عاشر أيام العيد .

وتم اختيار القاعتان كون أرضيتهما مدرجة وصالحة للعروض السينمائية عكس بقية القاعات ذات الأرضية المستوية ولا تملك الصفات التي تؤهلها لعروض السينما ، وفي مدينة عدن توجد ثلاث قاعات مدرجة أقرب لطابع السينما وهي قاعة ليلتي في المعلا وقاعة الف ليلة وليلة في الشيخ عثمان و قاعة فلسطين بالمعاشيق بكريتر وبقية القاعة التي بهذا الطراز تعود لجامعة عدن.

وتوافد الجمهور اليوم نحو شباك التذاكر في كل من قاعة ليلتي وقاعة ألف ليلة وليلة لشراء تذاكر فيلم "عشر أيام قبل الزفة" استجابة للإعلان السابق ببدء بيع التذاكر من يوم السبت الرابعة عصرا إلى التاسعة مساء ويستمر كل يوم حتى خلال أيام العيد وتم تحديد سعر التذكرة الواحدة ألف ريال يمني وكان الشاب محمد عبدالسلام باكثير قد قام بشراء اول تذكرة لعرض أول فيلم سينمائي جماهيري تجاري في بلادنا.

مدة الفيلم ساعتين وسيكون عرض الإفتتاح يوم الثلاثاء العاشرة صباحا الموافق 21/ أغسطس أول أيام العيد وسيستمر إلى عاشر العيد بواقع أربع عروض في اليوم الواحد ، العاشرة صباحا ، الرابعة عصرا ، السابعة مساء ، والتاسعة والنصف مساء .

#قبل_الزفة