مجتمع مدني

الأربعاء - 07 نوفمبر 2018 - الساعة 12:15 ص بتوقيت اليمن ،،،

المرصد /خاص

كرمت مؤسسة عطايا التنموية صباح اليوم المدرس والمدرب المثالي في المعهد الوطني للتقنيين والمدربين بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن.

وسلم وكيل قطاع المعايير والجودة بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني د. احمد كليب ورئيس مؤسسة عطايا للتنمية المهندسة تسهيد عاصم ، وعميد المعهد المهني بدار سعد ماهر علي محفوظ ، وأ.عارف أحمد صالح الماطري. مدير عام إدارة التفتيش والجودة الشاملة بالوزارة ،ومدير التعليم الفني بمديرية دار سعد عدنان جعر شهادة شكر وتقدير للمدرسة أ. كفى أحمد عبدالله مديرك المدرسة في قسم الأبنية بالمعهد وسط حضور إداري وطلابي.

وتأتي هذه الخطوة التي قامت بها مؤسسة عطايا لغرض تطوير وتحفيز الموظفين من أجل إبراز مواهبهم وقدراتهم وتشجيعهم لمزيد من العطاء والإنتاجية في العمل، وتشجيع وحث الآخرين على المثابرة والجد.

وشكر وكيل قطاع المعايير والجودة في وزارة التعليم الفني والتدريب المهني د. احمد كليب مؤسسة عطايا على هذه البادرة ولما لهذه المبادرة من خلق روح التنافس والنتيجة التي ستحققها.

وأشار كليب لما يعانيه الكادر التعليمي من تهميش وتقصير نتيجة ظروف الحرب، لافتاً إلى ما تبدله الوزارة من محاولة بالنهوض بالواقع الفني.

وثمنت رئيسة مؤسسة عطايا استجابة الوزارة وحضور الوكيل للتكريم منوة إلى ان الجائزة سوف تتطور مع الشهور القادمة.

ولفتت عاصم إلى اهمية التشبيك بين المؤسسة والمعهد والذي ابتداء بالتكريم والذي سيتواصل للعمل على تطوير المعهد نفسه.

وعلى هامش التكريم نفذ الوكيل كليب زيارة خاصة للدورات الخاصة بأصحاب الورش وخبراء سوق العمل التي تنفذ بالشراكة مع منظمة تنمية القيادات الشابة ومركز sos المدعوم من منظمة العمل الدولية وبالشراكة مع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، مبدياً ارتياحه لهذه العملية رغم الظروف والإمكانيات الشحيحة التي يعانيها المعهد ومركز تدريب المدربين.