مجتمع مدني

الإثنين - 14 يناير 2019 - الساعة 07:16 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد /خاص

اختتمت صباح اليوم ١٤يناير ٢٠١٩ م بطولة كرة السلة وتنس الطاولة (فتيات ) لمدارس مديرية الشيخ عثمان الذي نظمها قسم الانشطة المدرسية بإدارة التربية والتعليم بالمديرية خلال الفتره من ٦الى ١٤يناير .
ففي كرة السلة التقاء منتخب مدرسة العبيدي المتأهل عن المجموعة الاولى مع منتخب مدرسة منير مبارك المتأهل عن المجموعة  الثاني انتهت المبارآة بفوز منتخب مدرسة منير مبارك ب ٨ سلات مقابل سلتين وبهذه النتيجة احرز منتخب مدرسة منير مبارك  كاس البطولة وحصل منتخب مدرسة العبيدي على كاس وصيف البطل .
حكم المبارآة الكابتن وجدي محمد وساعده الاستاذة هيام مصطفي.
وفِي تنس الطاولة استطاعت الطالبة بشرى بديع عبده من مدرسة العبيدي من الفوز على الطالبة زبون سعد راشد من مدرسه الممدارة بشوطين دون مقابل ،،الشوط الاول ١١مقابل ٦ والشوط الثاني بنفس النتيجة ١١مقابل ٦. لتهدي لمدرستها (العبيدي) كاس البطولة وتحصلت الطالبة زبون من مدرسة الممدارة بنات على كاس الوصيف .
حكم المبارآة الاستاذ جمال عوذلي والاستاذه هيام مصطفى .

وعقب المباراه تم تكريم الفائزين من قبل الاستاذه اشواق طه مديرة مدرسة العبيدي والاستاذ حسين يافعي رئيس قسم الانشطة والاستاذة هيام مصطفى رئيس شعبه التنسيق والمتابعة والاستاذ صادق العولقي رئيس مجلس الاباء بمدرسه العبيدي وبحضور الاستاذه ايمان العسيلي الوكيله الفنيه بمدرسه الممداره بنات ومشرفوا الانشطه المدرسيه بالمدارس المشاركه وعدد من المعلمين والمعلمات والطالبات .

 
الاعلام التربوي م/ الشيخ عثمان