اخبار محلية

الجمعة - 18 يناير 2019 - الساعة 12:00 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن _المرصد_وضاح الشليلي

يواصل صندوق صيانة الطرق اعمال مشاريع السفلته التي تشهدها طرقات مديريات محافظة عدن .
واوضح المهندس غسان الزامكي وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع الذي اطلع علي مشروع سفلتة تقاطع كلية التربيه بخور مكسر أن هذا النزول يأتي بتوجيهات محافظ عدن احمد سالم ربيع

مشيرا إلي أن مشروع السفلته الذي الممول من البنك الدولي عبر صندوق صيانة الطرق يأتي في إطار ما تشهده المحافظة من إعادة تأهيل صيانه شامله الطرقات .

واستمع الوكيل الزامكي من المهندس طارق ممثل شركة ارم استار للمقاولات المنفذة للمشروع الي سير العمل في هذا المشروع البالغ تكلفته ٢ مليون دولار بطول ٥٦٠ كيلو .

ونوه الوكيل الزامكي إلي ضرورة الانتهاء من تنفيذ كل مشاريع المرحله الاولئ خلال فتره لاتزيد عن اسبوع بموجب الاتفاق مع مكتب الامم المتحده

مشددا علئ اتخاذ كافة الإجراءات الهندسيه المحدده في تنفيذ المشروع من خلال تطبيق المواصفات الفنيه المحدده والتأكد من جودة مكونات المشروع .

وثمن الوكيل الزامكي جهود صيانة الطرق ممثلا بالمهندس سامي باهرمز الذي يشرف علئ تنفيذ مشاريع الطرقات بالمحافظه من خلال كوكبه من المهندسين الذين يتواجدون في المناطق المستهدفة .

من جهة ثانية اطلع وكيل محافظة لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي علئ اعمال الرصف بالحجاره لمشروع حي شارع دكة الكباش بمديرية المعلا الممول من الصندوق الاجتماعي للتنميه .

وفي الزيارة وجه الوكيل الزامكي مقاول المشروع باتباع المواصفات الفنيه المحدده والتأكد من جودة مكوناته وفق المعايير المتبعه في تنفيذ مشاريع الرصف الذي يجري العمل فيه وشارف علئ الانتهاء .

وأوضح الوكيل الزامكي ان المشاريع التي تشهدها طرقات العاصمه المؤقته عدن تأتي في إطار خطة العام ٢٠١٩ والتي تتبناها المحافظة في مختلف المجالات ومنها إعادة وصيانة البنئ التحتية .

رافقه في النزول المهندس عبد الناصر مدير مكتب الاشغال بمديرية المعلا .