الفن والأدب

الأحد - 14 يوليه 2019 - الساعة 03:00 ص بتوقيت اليمن ،،،

((المرصد))وكالات:

أغدق النجوم ليوناردو دي كابريو وبراد بيت ومارغوت روبي بالثناء على المخرج كوينتين تارانتينو مخرج فيلمهم الجديد "Once Upon a Time... in Hollywood" أو "حدث ذات مرة في هوليوود" أحد أكثر الأفلام المنتظر عرضها هذا العام.
وفي مؤتمر صحفي بلوس أنجليس عن الفليم الذي يبدأ عرضه في دور السينما الأمريكية في 26 من الشهر الجاري، قال بيت: "الجميع يلبي نداء تارانتينو".
وأضاف دي كابريو الذي سبق وعمل مع تارانتينو في فيلم "Django Unchained" الذي عرض عام 2012 "دائماً ما تحظى مواقع التصوير الخاصة به بأجواء مؤثرة".
وأردف: "حواراته تتمتع بلمسة خاصة تجعلك تحفظها مثل الانجيل، ولكننا جميعاً نمتلك طاقة لأننا نصنع شيئاً فريداً وخاصاً كل يوم. لا يمكنني وصفه بطريقة محددة ولكن هناك أجواء حماسية للغاية".
ومن ناحيته قال تارانتينو: "منذ فترة طويلة وأنا أريد أن أقدم فيلماً عن صناعة الأفلام..هذا نوع مثير مثل أفلام 'Singin in the Rain ' و'Hooper'. كنت أود أن تدور أحداثه في لوس أنجليس التي عشت بها أثناء شبابي".
ويتناول الفيلم، الذي تدور أحداثه في لوس آنجليس في القرن الماضي، قصة الممثل ريك دالتون (دي كابريو) الذي تبدأ مسيرته في التعثر وكليف بوث (بيت) متخصص مشاهد الحركة وصديقه. بالإضافة إلى هذا يسكن دالتون بجوار منزل المخرج رومان بولانسكي وزوجته شارون تيت (روبي) التي قتلت بمنزلها عام 1969.
وعن العمل مع تارانتينو قالت روبي: "فاق الأمر ما تخيلته. كنت اود أن اشاهده (تارانتينو) وهو يعمل". وأضافت مازحة أنها تخيلت أنه عندما تعمل في فيلم لتارانتينو ستجسد شخصية "مسلحة ملطخة بالدماء تقوم بالضرب" إلا أن دورها في "Once Upon a Time... in Hollywood" جاء مختلفا تماماً.
وأبرز دي كابريو أنه من محبي الافلام التي تتحدث عن هوليوود مشدداً على أن "قيام تارانتينو بإخراج الفيلم جعله فريداً".