كتابات وآراء


الخميس - 04 أبريل 2024 - الساعة 01:58 ص

كُتب بواسطة : فهد طالب الشرفي - ارشيف الكاتب


برقية أخوية :-

♦️ بإسمي ونيابة عن الكثير من احرار المحافظات الشمالية نعزي بكل فخر واعتزاز قيادة وشعب واهلنا في الجنوب عامة وقادة وضباط وأفراد وذوي الشهداء الميامين الذين سقطوا في أقدس ميادين التضحية والفداء في كرش، وهم يواجهون مليشيات ايران الحوثية الإرهابية الغادرة بوجه خاص ، مبتهلين إلى المولى عزو وجل أن يتقبل شهدائكم وكل الشهداء ويشفي جرحاكم وكل جرحى الكرامة والحرية والعدالة .

♦️ كنا وما زلنا وسنظل ننظر بكل إكبار وإجلال وتقدير وإمتنان إلى تضحيات ومواقف ابناء الجنوب كافة والذين قدموا ومازالوا أنهارا من الدماء الزكيّة وهم يذودون عن الارض والعرض والكرامة والدين، ويشاركون اخوانهم من ابناء الشمال وابناء الامة العربية معركة التصدي للمشروع الفارسي الإرهابي البغيض بكل صدق وشجاعة وإستبسال.

♦️ نؤكد موقفنا في أن الوجود الحوثي الإيراني الإرهابي هو خطر حقيقي ووجودي ومصيري وأزلي ليس على الجنوب والشمال فقط، بل على أمن المنطقة والعالم، ومن هذا المنطلق وبالتزامن مع هذا العدوان الحوثي السافر والذي يأتي في إطار سلسلة من الاعتداءات في ظل الهدنة الاممية ومساعي السلام الوهمي الذي تتحدث عنه الامم المتحدة، فإننا نكرر الدعوة إلى نبذ كل الخلافات وتناسي كل الجراح والاصطفاف في وجه هذا الإرهاب والبغي والتطرف الدموي الذي يتربص بالجميع، وعلى قاعدة ثابتة ومتينة نحترم فيها قضايا بعضنا البعض ومطالبنا وطموحاتنا للمستقبل المنشود ..

♦️ تحية خالصة صادقة إلى كل الرجال الصامدين في الجبهات من كرش والضالع إلى تعز والساحل الغربي ومن صعدة وحجة إلى مارب والجوف ومن بيحان وحريب إلى يافع ومكيراس .. ونسأل من الله لكم العون والنصر والتأييد والتمكين ..