الاخبار الرياضية

السبت - 15 يناير 2022 - الساعة 01:06 ص بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)متابعات:

أكد الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد، أنه متفاجئ من مدى صعوبة التغلب على الأندية الصغرى في الدوري الإنجليزي الممتاز
ولعب رانجنيك ضد أصحاب المراكز الـ3 الأخيرة بالبريميرليج، ووقف الحظ مع يونايتد في التغلب على نوريتش وحصد نقطة من نيوكاسل قبل الفوز على بيرنلي.
وفاز مانشستر يونايتد بصعوبة أيضا على أستون فيلا في كأس الاتحاد على ملعب "أولد ترافورد"، يوم الاثنين الماضي، علما بأنهما سيلتقيان مجددا غدا السبت.
وقال رانجينك في المؤتمر الصحفي، مساء الجمعة: "ما أدهشني قليلاً هو أن الفرق التي تتواجد في مراكز المؤخرة من الدوري هي بدنية للغاية وذكية تكتيكيا وتلعب بطريقة منظمة للغاية".
وزاد: "في هذا الدوري حتى ضد الفرق المتذيلة، ليس الأمر سهلاً أبدًا، يمكن للفرق الكبرى أن تخسر تلك المباريات. في ألمانيا إذا لعب بايرن مع الفرق المتذيلة في 10 مباريات، فسوف يفوز في 8 أو 9 مواجهات".
واعترف رانجنيك بأنه ما يزال هناك طريق طويل ليقطعه من أجل تحويل يونايتد إلى فريق يمكنه السيطرة على المباريات بالطريقة التي يريدها، مضيفا: "كنت أعلم تمامًا أن هذا لا يمكن أن يحدث بين عشية وضحاها. إنه عمل مستمر".
وأردف صاحب الـ63 عامًا: "أظهرنا أننا استقبلنا أهدافًا أقل مقارنة بقبل أسبوعين، والأمر يتعلق أيضًا بالتحكم في المباراة، ومن الواضح أننا اتخذنا بضع خطوات ولكن ما يزال من الممكن تحسين الأمور، وعلينا إيجاد أفضل تشكيل ممكن".
وشدد: "نحن بحاجة للتأكد من أن لدينا أفضل اللاعبين على أرض الملعب، وهذا يعني أنه يمكننا تغيير التشكيلات أثناء المباراة أو من مواجهة إلى أخرى، وما يزال العمل قيد التقدم وما يزال هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب تحسينها".
من ناحية ثانية، توقع رانجنيك أن يكون كريستيانو رونالدو وجادون سانشو وهاري ماجواير وفيل جونز جاهزين للرحلة إلى "فيلا بارك"، بعد غيابهم عن الفوز بالكأس على فريق المدرب ستيفن جيرارد.
وأتم المدرب الألماني: "أعتقد أنهم سيكونون متاحين. لقد تدربوا بالأمس فقط لأول مرة - كريستيانو بالأمس وهاري أول من أمس. يجب أن ننتظر جلسة التدريب الأخيرة، لكن يجب أن يكونوا متاحين".