اخبار محلية

الخميس - 25 مايو 2023 - الساعة 10:39 م بتوقيت اليمن ،،،

كتب:عادل الحنشي


ردا على الحملات المسعورة التي تشنها بعض الاقلام الرخيصة الحاقدة وتستهدف القائد البطل العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم واسناد

هذا اصتطياد في المياة العكرة انظروا كيف بداء المقدمة كمن يدس السم في العسل كلام مظهرة ناعم وجميل وبداخلة ملقوم ..

ياسادة
العميد نبيل المشوشي واحد من أبرز واشجع وأنبل القادة العسكريين الجنوبين العميد المشوشي خاص معارك الدفاع عن الجنوب في حرب صيف 94م وأصيب فيها وتعرض للإصابة في حرب 2015م حاصل على العديد من الدورات العسكرية خبراته في مجال القوات المسلحة تتجاوز 35عام العميد المشوشي تخرج من أكاديمية حب الوطن والدفاع عنة وخاض اشرس المعارك في مختلف الجبهات دفاعا عن الجنوب وشعبة انطلاقا من عدن وبعد تحريرها توجة بقواته إلى باب المندب. والمخا والدريهمي وحيس ثم حين نادى منادي الوطن من الشيخ سالم ماهي الا ساعات قليلة وقد وصلت طلائع قوات اللواء الثالث دعم واسناد بقيادة العميد المشوشي وهو في مقدمة جنودة وابلا اللواء الثالث احسن البلاء وخاض معارك شرسة وملاحم ستظل عالقة في ذاكرة الاخونجببن في وادي سلا والطرية والشيخ سالم . ودعوني اقولها بصراحة لولا بعد إرادة الله تعالى وقوات الثالث دعم واسناد لسقطت كثير من المواقع العسكرية الاستراتيجية في الشيخ سالم وحتى اللحظة مايزال اسود اللواء الثالث دعم واسناد يصدرون اروع الملاحم البطولية وتنزف دمائهم كل يوم في وادي عومران بمودية والمحفد وجبهة الضالع .

لقد بني العميد المشوشي لواء عسكري من طراز كبير تسليحا وتدريبا وإدارة وتنظيما.

والله إن الشخص حين يزور معسكر اللواء الثالث المرابط في بئر احمد يشعر بالفخر والاعتزاز بمستوى الجاهزية والانضباط وبرامج التدريب والتسليح والتغذية للأفراد على مستوى عالي من اهتمام القيادة .

أن من يستهدفون اليوم اللواء الثالث دعم واسناد وقائدة العميد البطل نبيل المشوشي أنهم يستهدفون قلعة حصينة من قلاع الجنوب الشامخة لن تطالها سهامهم الحاقدة انه اللواء الثالث دعم واسناد الذي مرق أنوف اعداء الجنوب بالتراب في كل الجبهات .

لن يهزم جيشنا الجنوبي ابدا وفية اللواء الثالث دعم واسناد وعلى راسة القائد البطل وكما يطلق جنودة في ساحات الوغى القائد الضرغام قلب الاسد حفظة الله ورعاة وإدامة عظمة في حناجر اعداء الوطن الجنوبي وتبا لمن بحاول لأسباب واغراض شخصية. الاساءه الى قيادتنا العسكرية ومحاولة النيل منها أن تلك خطوط حمراء لن نسمح لكل مدنس ومرتزق بتجاوزها اوالاقتراب منها.