آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-11:48ص

الفن والأدب


الفنانة أروى جودة تهاجم منتقدي ظهورها بوزن زائد في "نعمة الأفوكاتو

الفنانة أروى جودة تهاجم منتقدي ظهورها بوزن زائد في "نعمة الأفوكاتو
أروى جودة

الخميس - 28 مارس 2024 - 07:12 م بتوقيت عدن

- (( المصدر )) خاص :

هاجمت الفنانة أروى جودة منتقدي ظهورها أخيراً بزيادة ملحوظة في الوزن، في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي انتهى عرضه يوم الاثنين الماضي، وقام ببطولته الفنانان مي عمر وأحمد زاهر.

وردّت أروى على تلك التعليقات، خلال تصريحات إعلامية قالت فيها: "هما أخدوا صورة متصوّرة من المسلسل بإضاءة بشعة وأكيد كان ليها غرض درامي، وأنا فعلاً تخنت بسبب كسل في الغدة الدرقية، وده مش ذنبي، وحتى لو عملت حاجة تجميلية وطلعت وحشة، فليه الشتيمة؟ مش محتاجين نشتم الشخص".

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صوراً لأروى جودة بدت فيها بوزن زائد، وهو ما أثار جدلاً واسعاً، وتعدّدت التعليقات حول خضوع أروى للعديد من عمليات التجميل، التي غيّرت شكل وجهها وأظهرتها بوزن زائد

وشارك في بطولة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" كلٌ من: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، لبنى ونس، كمال أبو رية، وغيرهم، وهو من إخراج محمد سامي، وتدور أحداثه حول "نعمة" المحامية الطيبة (تجسّدها الفنانة مي عمر) التي تحاول مساعدة الجميع، وبالأخص زوجها صلاح الذي يعاني من ضيق الحال، لأنها تحبّه كثيراً، لكنه يستغلها بشكل مستمر، وعندما تكتشف خيانته لها، تتحول إلى وحش كاسر يدمّر كل شيء أمامه، من أجل الحصول على حقها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي درامي.