آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-11:48ص

الفن والأدب


الفنانة آية سماحة تكشف عن دعم زوجها لها وسبب حماستها للعمل مع هذين النجمين

الفنانة آية سماحة تكشف عن دعم زوجها لها وسبب حماستها للعمل مع هذين النجمين
آية سماحة

الخميس - 28 مارس 2024 - 07:18 م بتوقيت عدن

- (( المصدر )) خاص :

تشارك الفنانة آية سماحة في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، والذي يُعرض في النصف الثاني من سباق الدراما الرمضاني الحالي.

وكشفت آية سماحة في تصريح خاص لـ"لها" تفاصيل مشاركتها للنجمين كريم محمود عبد العزيز وشيكو في المسلسل، كما تحدثت عن دعم زوجها المخرج محمد السباعي لها، وجديدها في السينما في الفترة المقبلة.

وقالت آية: "سعيدة بالمشاركة في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، واستمتعت بالعمل مع شيكو وكريم محمود عبد العزيز، وتحمّست للانضمام الى المسلسل لأنه من إخراج محمد أمين

وعن دعم زوجها لها، قالت آية: "زوجي محمد السباعي من أكثر الداعمين لي في مشواري الفني، وأستشيره دائماً في الأعمال التي تُعرض عليّ، لأنني أثق في رأيه".

وتحدثت سماحة عن فيلم "ع الماشي"، الذي تشارك في بطولته مع علي ربيع، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، قائلةً: "أظهر خلال الفيلم بشخصية مدرّبة جيم وأعيش قصة حب مع علي ربيع، وكواليس التصوير كانت مليئة بالضحك والمرح".

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" ينتمي الى نوعية الأعمال الكوميدية، وهو بطولة: شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، آية سماحة، دنيا ماهر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وحمزة العيلي، والعمل من تأليف كريم كمز، وإخراج محمد أمين في أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية.

أما فيلم "ع الماشي" فهو بطولة كلٍ من: علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله...، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري.