آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:08ص

الفن والأدب


الاعلامية أسما إبراهيم تتحدث عن كواليس هروبها من مقلب رامز جلال

الاعلامية أسما إبراهيم تتحدث عن كواليس هروبها من مقلب رامز جلال
أسما إبراهيم

الأربعاء - 03 أبريل 2024 - 02:13 ص بتوقيت عدن

- (( المصدر )) خاص :

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم مقدّمة برنامج "حبر سرّي" كواليس هروبها من مقلب رامز جلال في رمضان الحالي بعد أن عرض عليها فريق عمل البرنامج المشاركة فيه، مؤكدة أنها اعتذرت عن المشاركة في البرنامج لانشغالها بتصوير حلقات برنامجها "حبر سرّي".

وقالت: "مكنتش عارفة المقلب ولا كان فارق معايا الفلوس أنا بس كان عندي شغل وقالولي هو حوار عادي مع رامز جلال بس اتوترت واتخضيت ولما اتفرجت على الحلقات حمدت ربنا إني مروحتش علشان ميحصليش حاجة ومع ذلك طبعاً بحب رامز جلال جداً وبحترمه".

وأضافت أن نجاح برنامجها "حبر سري" يعود الى مصداقيته مع الضيوف، وأن أجور برنامجها أقل من غيرها بكثير، قائلةً: "النجوم بقت تحب تطلع معايا وأحياناً من غير فلوس لأنهم بيحبوا البرنامج والأجور عندي أقل من ناس كتير وبالأرقام، وبدليل إن النجوم لما بتيجي بتشكر في البرنامج من نفسهم وعمري ما اتفقت مع ضيف نعمل خناقة والطريقة دي...".

وعن مقارنتها بغيرها من الإعلاميات والبرامج الشبيهة، قالت: "أنا مبحبش أتقارن غير بأستاذة هالة سرحان لأنها أستاذتي وأكتر حد وقف بجانبي في بداياتي ومبحبش أعمل زي البرامج التانية القائمة على التريند وإهانة الضيوف لأنهم كتروا أوي".

يُذكر أن أسما إبراهيم تشارك في رمضان الحالي ببرنامج "حبر سري"، الذي تقدّمه عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"، وحققت به نجاحاً كبيراً، بسبب ظهور عدد من المشاهير معها، يدلون بتصريحات لأول مرة بشأن حياتهم الخاصة والفنية.