آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:52م

منوعات


الظهور الأول لمحمد العمروسي بعد إصابته بأزمة قلبية

الظهور الأول لمحمد العمروسي بعد إصابته بأزمة قلبية

الخميس - 04 أبريل 2024 - 02:13 ص بتوقيت عدن

- (( المصدر )) خاص :

نشر الفنان محمد العمروسي عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور جديدة من حفل سحور أقامه الملحن مدين، في أول ظهور له بعد تعرّضه لوعكة صحية شديدة في الفترة الأخيرة.

وظهر العمروسي في الصور مع عدد من نجوم الفن، أبرزهم تامر عاشور وأحمد جمال، ورافقته في الحفل خطيبته الفنانة مي فاروق.

وعلّق العمروسى على الصور قائلاً: "حبايبي وإخواتي وأصحابي الغاليين نوّرتونا، كان يوم حلو بوجودكم، ويارب دايماً متجمعين في الخير"، ووجّه رسالة شكر الى الملحن مدين قال فيها: "شكراً يا مدين على اليوم الجميل ده".وكان محمد العمروسي قد أُصيب بأزمة قلبية الفترة الماضية، نُقل على أثرها إلى المستشفى حيث خضع لقسطرة في القلب.

وكتب أدمن صفحات العمروسي عبر حسابه الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام": "بعد تعرّضه لأزمة قلبية، خضع النجم محمد العمروسي لعملية قسطرة في القلب، ونطمئن جمهوره على صحّته، طالبين الدعاء له بالشفاء العاجل في هذا الشهر الكريم".

وكتبت مي فاروق منشوراً عبر صفحتها الخاصة في "فيسبوك" وجّهت من خلاله رسالة إلى خطيبها محمد العمروسي قالت فيها: "الحمد لله اللي لطف ودبّر وقدّر، ألف حمد وشكر لله ربنا بيحبك حب كبير يا حبيبي، تجربة صعبة عليا وخضّة شديدة، لكن لطف الله دائماً سابق حمد لله على سلامتك، يا رب ما أشوفش فيك أي شر، ويبعد عنك كل سوء وكل عين وكل حقد". وأضافت: أزمة وعدّت يا حبيبي، ونرجع أحسن وأقوى، ربنا يخلّيك ليا وما تشوف أي مكروه، ربنا فعلاً قبل ما يبلي بيدبّر".