آخر تحديث :الأحد-23 يونيو 2024-10:46م

المرصد خاص


هاني بن بريك:هذا ما يغيظ الإخوان وأذناب ايران

هاني بن بريك:هذا ما  يغيظ الإخوان وأذناب ايران

الخميس - 04 أبريل 2024 - 07:10 م بتوقيت عدن

- المرصد_خاص

كشف الشيخ هاني بن بريك عن اكثر شيء يغيظ جماعة الاخوان واذناب ايران.

وقال ابن بريك في تغريدة له:‏أكثر شي يغيظ الإخونجية والحوثة وأذناب إيران هو تمسك الجنوبيين وقيادتهم بالسعودية والإمارات، وكم حاولوا وصف الجنوبيين بالعملاء مغطين على عمالتهم لإيران وعلى حد قول المثل : ( رمتني بدائها وانسلت ).


وأضاف الشيخ ابن بريك:سيبقى الإخونج والحوثة وكل من لف لفهم عملاء وأذناب لإيران..وستبقى السعودية والإمارات أمان لكل العرب والعالم