آخر تحديث :الإثنين-24 يونيو 2024-06:43م

اخبار محلية


العولقي يلتقي مدير البرامج بمنظمة فريديرش ايبرت الالمانية

العولقي يلتقي مدير البرامج بمنظمة فريديرش ايبرت الالمانية

الأربعاء - 05 يونيو 2024 - 08:23 م بتوقيت عدن

- عدن((المرصد))خاص:

التقى سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاربعاء في مكتبه محمود قياح مدير البرامج بمؤسسة فريدريش ايبرت الالمانية_ مكتب العاصمة عدن.

وفي اللقاء رحب العولقي بمدير برامج مؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية مشيداً بدور المؤسسة في تعزيز نشاط منظمات المجتمع المدني والشراكة معها في بناء قدرات النشطاء والشباب كقادة للمستقبل.

وأثنى العولقي على دعم المؤسسة لتنفيذ برامج تدريبية لبناء قدرات عدد من الصحفيين والإعلاميين في مدينة عدن خلال الفترة الماضية.

وأشار العولقي إلى جهود المجلس الانتقالي الجنوبي لتوفير بيئة ملائمة باستمرار لنشاط منظمات المجتمع المدني وحرية التعبير والصحافة والاعلام في الجنوب رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وهي اليوم تستقبل المنظمات الدولية والوفود الإعلامية العربية والأجنبية وتمارس مهامها بكل يسر وأمان.

من جانبه أشاد قياح بجهود الهيئة الوطنية للإعلام في نقل الصورة الإيجابية عن الأوضاع في العاصمة عدن ومدن الجنوب الأخرى، مؤملا التعاون المشترك مع الهيئة في تنفيذ الدورات والبرامج التدريبية مع الجهات والمؤسسات الإعلامية.