آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-01:52م

اخبار محلية


برئاسة الدكتور لصور.. مجلس جامعة عدن يعقد اجتماع دورته الرابعة لشهر مايو

برئاسة الدكتور لصور.. مجلس جامعة عدن يعقد اجتماع دورته الرابعة لشهر مايو

الخميس - 06 يونيو 2024 - 12:27 ص بتوقيت عدن

- عدن (المرصد) خاص:

ترأس معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح الأربعاء، اجتماع مجلس الجامعة في دورته الرابعة لشهر مايو من العام الجاري، والذي كُرّس لمناقشة جملة من الموضوعات للنهوض بالعملية التعليمية والأكاديمية وتعزيز الأداء.
وفي مستهل الاجتماع، الذي حضره نوّاب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي وشؤون الطلاب؛ شدد رئيس الجامعة على سرعة إنجاز واستخراج الشهادات الجامعية للطلبة الخريجين من كليات الجامعة، والاستفادة القصوى من مميزات السجل الالكتروني الذي يسهل عملية ترحيل البيانات لاستكمال عملية طباعة الشهادات في الوقت المحدد.
وأكد الدكتور لصور، على ضرورة الانضباط والالتزام بالنظُم واللوائح المتعلقة بالعمل الاداري في عموم كليات ومراكز الجامعة، والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز التعاون وتحقيق الأهداف المرجوة للنهوض عاليًا بجامعة عدن.
ووجه رئيس جامعة عدن، عمداء الكليات الالتزام بالعرف الاداري والتنسيق مع الجامعة وفقًا للتعاميم الصادرة عن رئاسة الجامعة فيما يتعلق باستقبال الجهات الحكومية والشخصيات الدبلوماسية وممثلي المنظمات الدولية.
وأشاد الدكتور لصور، بالدور الريادي لمركز الظفاري للبحوث والدراسات اليمنية التابع للجامعة، في تحقيق الريادة والتميز في مجال البحث العلمي، وتشجيع الدراسات في العلوم الإنسانية والاجتماعية والنشر العلمي.
وناقش الاجتماع مشروع اللائحة التنظيمية لإدارة ضمان الجودة في جامعة عدن، ومحاضر اللجان الدائمة، ومحضر الاجتماع الأول للجنة العليا للمناهج في الجامعة للعام 2023-2024م.
وأقر الاجتماع محضر مجلس الجامعة في دورته السابقة لشهر إبريل مع الأخذ بالملاحظات الواردة من قبل الأعضاء.