آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-01:52م

منوعات


جزر المالديف: وجهتكم المثالية لعيد الأضحى

جزر المالديف: وجهتكم المثالية لعيد الأضحى

السبت - 08 يونيو 2024 - 01:43 ص بتوقيت عدن

- (( المصدر )) خاص :








ترحب المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف بالعائلات المسافرة من دول مجلس التعاون الخليجي في عيد الأضحى المبارك مع مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة والمأكولات، بالإضافة إلى الاحتفالات الرائعة المصممة خصيصاً لهذه المناسبة السعيدة.
جوالي المالديف

كشف كل من منتجع جُوالي المالديف، منتجع التجارب الفنية الأول والوحيد في المالديف، وجُوالي بيينغ، الملاذ الهادئ والوحيد الذي يُعني بالعافية في المالديف، عن عرضهما الحصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والذي يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالتجارب الغامرة وتجديد النشاط ضمن أجواء مفعمة بالراحة والسكينة وسط الطبيعة الخلابة،مما يضمن لهم قضاء أجمل الأوقات. وتتنوع العروض لتشمل وجبات الفطور الفاخرة وتجارب العافية الشاملة، إضافةً إلى المشاركة في النشاطات الفنية المختلفة، ما يرتقي بإقامات الضيوف إلى مستويات غير مسبوقة.

ويتميز منتجع جُوالي المالديف بموقعه الفريد على جزيرة مورافاندهو في را آتول الطبيعية الساحرة، ويقدم باقة من العروض بأسعارٍ تبدأ من 1,550 دولار أمريكي. ويضم العرض خصماً يصل إلى 25% على حجوزات الإقامة لثلاث ليالٍ على الأقل، إلى جانب خصم يصل إلى 30% على حجوزات الإقامة لثمان ليالٍ أو أكثر، شامل وجبة الإفطار. كما يتيح لعشاق المنتجعات الصحية فرصة الاستفادة من خصمٍ بقيمة 10% على العلاجات المقدمة ضمن سبا جُوالي بيينغ كيور.

ويبرز جُوالي بيينغ بصفته ملاذ السكينةوالوجهةً المثالية لتجارب العافية الشاملة، حيث يثري إقامات ضيوفه بمزيجٍ يجمع بين جمال الطبيعة الأخاذة لجزر المالديف والعلاجات الفاخرة،ليأخذهم في رحلة غامرة تحثّهم على استكشاف الذات وتجديد النشاط ضمن أجواءٍ مفعمة بالراحة والاسترخاء. وبأسعارٍ تبدأ من 1,400 دولار أمريكي يقدّم جُوالي بيينغ، خصماً يصل إلى 28% على حجوزات الإقامة لثلاث ليالٍ على الأقل، كما يتيح خصماً بقيمة 30% للضيوف الراغبين بتمديد إقامتهم لثمان ليالٍ أو أكثر، بالإضافة الى تجارب تناول الطعام المُخصّصة. وللاستفادة القصوى من رحلة العافية، يقدّم المنتجعللضيوف خصماً بقيمة 10% على العلاجات في سبا أريكا.

منتجع فورسيزونز مالديفز لاندا جيرافارو

كشف منتجع فورسيزونز مالديفز لاندا جيرافارو، الذي يحتضن برنامج جزر المالديف لِحماية أسماك المانتا (المشروع التأسيسي لمنظمة مانتا تراست)، عن استضافة أنشطة بحرية فريدة من نوعها على مستوى العالم. ويدعو المنتجع ضيوفه من عشاق المغامرات البحرية إلى حجز مواعيد لمشاهدة أكبر سرب موثق لأسماك المانتا في السواحل المحاذية للمنتجع. وتوفر جزيرة لاندا جيرافارو للضيوف مجموعة متنوعة من التجارب المختلفة مع أسماك المانتا. كما يقدم المنتجع خدمة مانتا أون كول التي تزود الزوار بهاتف المانتا، والذي يعطي تنبيهاً عند رصد المانتا بالجوار، ليأخذهم بعدها قاربٌ سريع في مغامرة بحرية استثنائية. ويمكن لأي شخص يجيد الغطس إطعام أسماك المانتا راي، فهي تسبح إلى السطح حتى تتغذى. ويمكن للضيوف الباحثين عن مغامرات مخصصة حجز رحلات بحرية خاصة لمشاهدة المانتا. كما يقدم برنامج عالِم أسماك المانتا المتدرب الخاص بالمنتجع فرصة للمراهقين المهتمين بالبيئة (في الفئة العمرية من 13 إلى 18 عاماً) للتعرف أكثر على عالم أسماك المانتا بشكلٍ فردي ومباشر. ويتعرف المشاركون في البرنامج على جميع المعلومات اللازمة ليصبحوا علماء أحياء متخصصين بدراسة المانتا، بدءاً من تحديد نوعها من خلال الصور ووصولاً إلى مراقبة أحجام المانتا وسلوكياتها وحتى حالات الحمل لديها.

منتجع أليلا كوثايفارو المالديف

كشف منتجع أليلا كوثايفارو المالديف، الملاذ الفاخر بموقعه الفريد على جزيرة خاصة في منطقة آتول را في شمال جزر المالديف، عن إطلاق مجموعة فريدة من التجارب المتنوعة التي تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالأجواء الهادئة وتجارب المغامرات. إن المنتجع الفاخر هو الإضافة الأحدث إلى محفظة علامة أليلا، ويضم فللاً شاطئية مزودة بأحواض سباحة خاصة، ويقدم للضيوف مزيجاً استثنائياً من الهدوء وتجارب الاستكشاف في إحدى أجمل وجهات المالديف التي تشتهر بغنى الحياة البحرية وجمالها الطبيعي الساحر.

كما توفر إطلالة المنتجع على مياه المحيط الهندي الصافية تناغماً فريداً مع الهندسة المعمارية المستوحاة من الطبيعة على شكل تراسات متدرجة، مما يضمن أعلى مستويات الخصوصية والراحة في الفلل المائية والشاطئية البالغ عددها 80، إلى جانب الإطلالات المفتوحة الواسعة.

ويحتضن منتجع أليلا كوثايفارو المالديف مجموعة من وجهات تناول الطعام المميزة التي تقدم مفهوماً جديداً لتجارب الطهو يعكس الفخامة والنكهات المحلية الشهية، بالإضافة إلى أليلاسبا الذي يضم أربعة أجنحة علاج مزدوجة راقية تم تزويد كل منها بحمامات خاصة وغرف استحمام ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، مما يمنح الضيوف إطلالات خلابة وأجواءً هادئة ومريحة. ويقدم السبا للضيوف مجموعة فريدة من علاجات تجديد الشباب وأساليب العناية بالجمال الحديثة والمستوحاة من تقنيات العلاج القديمة والتي تستخدم أجود المكونات الطبيعية. كما يوفر المنتجع الصحي لضيوفه الباحثين عن تجارب العافية الشاملة جلسات يوجا مجانية يومياً في منطقة هادئة في الهواء الطلق ضمن السبا. ويعزز المنتجع تجربة الرفاهية الفاخرة لضيوفه من خلال مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار الساعة، وحوض السباحة المتماهي مع الأفق على شاطئ البحر، ما يجعله وجهة مثالية للاسترخاء وتجديد الحيوية والنشاط. كما يقدم مركزالرياضاتالمائيةوالغوص مجموعة من المغامرات المائية الرائعة، بينما يضمن نادي بلايأليلا سعادة الضيوف الصغار من خلال تقديم مجموعة من الأنشطة التفاعلية الممتعة بإشراف المختصين ضمن المساحات الداخلية والخارجية.

ويقدم منتجع أليلا كوثايفارو المالديف لضيوفه تجارب استثنائية تتميز بالبساطة والاستدامة والتواصل العميق مع البيئة الطبيعية، مما يوفر ملاذاً فريداً يمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بالهدوء والراحة لاستعادة النشاط والحيوية. كما يلتزم المنتجع بالحفاظ على الجمال الخلاب للمنطقة المحيطة، ويدعو الضيوف لخوض تجربة مشوقة تعكس جمال الطبيعة وترسي معايير جديدة لمفهوم التجارب الفاخرة.