آخر تحديث :الإثنين-24 يونيو 2024-02:20م

منوعات


حفل زفاف ملكي لدوق وستمنستر السابع بحضور الأمير ويليام

حفل زفاف ملكي لدوق وستمنستر السابع بحضور الأمير ويليام

الأحد - 09 يونيو 2024 - 12:59 ص بتوقيت عدن

- (( المصدر )) خاص :








في أجواء من البساطة والفخامة، إحتفل الملياردير الأرستقراطي هيو غروفينور، دوق وستمنستر السابع، بحفل زفافه على أوليفيا هنسون في كاتدرائية تشيستر بحضور أقرابائه وأصدقائه.

وأكد المتحدث باسم الدوق أن "هذا يوم خاص بشكل لا يصدق للدوق وعروسه هينسون وهما يتطلعان بشدة إلى الخدمة، كما إن الزواج في كاتدرائية تشيستر يعني الكثير بالنسبة لهما، خاصة بالنظر إلى الارتباط الشخصي الطويل والوثيق لعائلة غروسفينور بكل من الكاتدرائية ومدينة تشيستر".

وتميّز حفل الزفاف الملكيّ امس الجمعة بالفخامة ورفاهية بحضور أفراد من العائلة الملكية البريطانية مع 400 ضيف وضيفة، وكانت الاجواء في كاتدرائيّة تشيستر بوسط المدينة البريطانية تضجّ بالرقي منذ لحظة وصول الغروس بسيارة بنتلي قديمة الطراز ونادرة تعود إلى العام 1930، وصولاً إلى حضور عدد كبير من الوجوه الملكية ومشاهير العالم.

وكان الأمير البريطاني ويليام في مقدمة الحاضرين على اعتبار أنه صديق مقرّب للعريس وحضرت معه الأميرة أوجيني وبعض أفراد من العائلة المالكة أيضاً، وشهد حفل الزفاف غياب الملك تشارلز الثالث وزوجته الملكة كاميلا، ولم تحضر أميرة ويلز كيت ميدلتون والامير هاري.
وحضر ولي عهد بريطانيا بصفته الخاصة حيث يتولى دور المرشد في حفل الزفاف، وبغياب زوجته كيت ميدلتون التي تراجعت خطوة إلى الوراء عن واجباتها الملكية منذ إصابتها بالسرطان وبدء رحلة علاجها، وبالتالي فهي فضلت البقاء في منزلها في وندسور مع أطفالها الثلاثة، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.
وركزت الصحف البريطانية على غياب الأمير هاري عن هذه المناسبة، خصوصاً أنّه صديق مقرّب للدوق هيو غروسفينور، والأخير هو الأب الروحيّ لابن الأمير هاري آرتشي، واكدت ان سبب غيابه الأساسي عدم رغبته في الإلتقاء بشقيقه والتواجد معه في نفس المكان.