آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-11:02م

الفن والأدب


صدمة للفنانة أنغام في مهرجان موازين

صدمة للفنانة أنغام في مهرجان موازين
أنغام

الأحد - 23 يونيو 2024 - 01:03 ص بتوقيت عدن

- (( المرصد )) خاص :

صدمة كبيرة أصابت الفنانة أنغام خلال إحيائها حفلها على مسرح النهضة ضمن فعاليات مهرجان موازين 2024 والذي يعود من جديد عقب توقف سنوات طويلة.

وجاءت صدمة أنغام بعدما صعدت إلى المسرح لتجد عزوفاً من الجمهور المغربي عن حفلها بمهرجان موازين الذي يأتي بأكبر مسارح المهرجان وهو مسرح النهضة حيث لم يكمل عدد الحضور الصف الأول من الأماكن المتاحة للجمهور.




ورغم صدمة قلة الجمهور تقبلت أنغام هدية من أحد الحضور الذي صعد إلى المسرح وأهدى لها العلم المغربي لتقوم بتلحفه وسط تفاعل الحضور الموجود.

وقدمت أنغام مجموعة متميزة من أجمل أغنياتها الكلاسيكية والحديثة وتفاعل الجمهور مع أدائها الغنائي ورفعت معجبة شعار مخصص لأنغام وأرفقته بعبارة صوت مصر.

يُذكر أنه يشارك في مهرجان موازين هذا العام والذي بدأت فعالياته مساء أمس (الجمعة) عدد كبير من نجوم الموسيقى العالميين والعرب، من بينهم المصرية أنغام، واللبنانية هيفاء وهبي، واليمنية بلقيس، إلى جانب نجوم المغرب أمثال سميرة سعيد، ونجاة عتابو، وسعيدة شرف، وابتسام تسكت، وجنات.

كما أعلنت إدارة المهرجان عن مفاجأة كبرى وهي مشاركة الفنان محمد رمضان لأول مرة في المهرجان، فيما يستضيف مسرح محمد الخامس حفلًا فريدًا في 23 يونيو بتقنية الهولوغرام لكوكب الشرق أم كلثوم.