الاخبار الرياضية

الجمعة - 26 نوفمبر 2021 - الساعة 01:30 م بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)متابعات:

كشف تقرير صحفي إسباني، عن وجود عروض إنجليزية للفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة، للرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنه على الرغم من جهود تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة لإقناع ديمبلي بأنه سيكون لاعبا مهما للبارسا، ويمكن أن يصبح أفضل لاعب في العالم بمركزه، لكن يبدو أن أفكار الفرنسي ووكيله تتجه إلى مكان آخر.
وأضافت الصحيفة: "يحاول تشافي إقناع ديمبلي بالحديث عنه في الإعلام جيدًا أو بالتحدث معه بشكل شخصي، كما تواصل الإدارة التفاوض مع وكيله موسى سيسوكو".
وأشارت إلى أن برشلونة قدم عرضا جذابا إلى ديمبلي قدر الإمكان في إطار القدرات المادية الحالية لبرشلونة، لكن اللاعب ووكيله يعتبرونه عرضا غير كاف بالنسبة لهما.
وأكدت أنه يبدو من الصعب جدًا على ديمبلي الاستمرار في الارتباط ببرشلونة، نظرًا لاهتمام مانشستر يونايتد الذي يضعه أحد أهم أهدافه، بجانب نيوكاسل الذي تقدم بعرض ضخم.
وعرض نيوكاسل على الفرنسي راتبا سنويا بقيمة 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 15 مليون مكافأة توقيع لأنه سينضم في صفقة انتقال حر، بجانب عمولة وكيله.
ونوهت أن مستقبل ديمبلي يقترب كل يوم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن لايزال هناك متسع من الوقت أمام إدارة برشلونة لتغيير المسار والحفاظ على الفرنسي.