آخر تحديث :الخميس-13 يونيو 2024-04:12م

المرصد خاص


قيادي بالانتقالي : شعب الجنوب وقيادته السياسية سيكسران حالة الحصار والتضييق والعقاب الجماعي الممنهج

قيادي بالانتقالي : شعب الجنوب وقيادته السياسية سيكسران حالة الحصار والتضييق والعقاب الجماعي الممنهج

السبت - 15 يوليه 2023 - 06:06 م بتوقيت عدن

- ((المرصد))خاص:

أكد نائب رئيس الشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة التشاور والمصالحة المساندة لمجلس القيادة الرئاسي انيس الشرفي أن شعب الجنوب وقيادته السياسية سيكسران حالة الحصار والتضييق والعقاب الجماعي الممنهج.

وقال الشرفي في تغريدة على موقع "تويتر" : سيكسر شعب الجنوب وقيادته السياسية حالة الحصار والتضييق والعقاب الجماعي الممنهج، بما يرافق ذلك من حملات إعلامية لشيطنة الجنوبيين ووصفهم بالماركسية، وعمليات التفخيخ والتفجيرات الإرهابية، وهجمات الدرونز والحشود العسكرية لميليشيا الحوثيين.

واضاف :سيجتاز شعب الجنوب بإرادته الفولاذية وصبره الاستراتيجي وحكمة قائده كافة العقبات والعراقيل الهادفة لإحباط معنوياته واستهداف مشروعه الوطني.

وتابع : ستظل القوات المسلحة الجنوبية التي مثلت رأس حربة في انتصارات عاصفة الحزم وإحباط محاولات تمدد المشروع الإيراني وحرمانها وأدواتها من امتلاك أي نفوذ على أرض الجنوب، سياجا منيعا وصخرة صلبة تتكسر على عتباتها مشاريع الهدم والإرهاب والغزو التي تستهدف الجنوب أو دول الجوار.

واختتم الشرفي تغريدته قائلاً : سيحمل شعب الجنوب مشاعل النور ويبني المؤسسات ويشيد البنية التحتية ويعيد إعمار الديار الجنوبية ويقيم مشاريع التنمية ويستثمر ثروات الجنوب وينعم بخيراتها، ولا عزاء لكل من يحاول محاصرة الجنوب والتضييق عليه.