اخبار وتقارير

الأحد - 30 يوليه 2023 - الساعة 09:21 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) خاص:

دشنت جامعة الريادة الأهلية، صباح اليوم الأحد، تسليم شهادات الدفعة الأولى من طلابها خريجي البكالوريوس في قسمي المختبرات الطبية والمحاسبة، بحضور الأستاذ دكتور/ نهلة الكعكي رئيس الجامعة، والدكتور مختار القشبري مسجل عام الجامعة.
وتمت عملية تسليم الشهادات وسط أجواء من الفرح والبهجة والسرور عمت الطلاب المتخرجين، الذين بدت على وجوههم ملامح الأمل والتفاؤل بمستقبل أفضل، انطلاقاً من القيمة العلمية الثمينة التي تلقوها خلال فترة الدراسة في جامعة الريادة.

وفي حفل تسليم الشهادات ألقت أ. د. نهلة الكعكي رئيس جامعة الريادة كلمة باركت في مستهلها للطلاب المتخرجين على هذا الإنجاز، وغرست في نفوسهم الأمل والثقة بقدراتهم العلمية للمنافسة في سوق العمل.. متمنية لهم مستقبلا زاهراً في حياتهم، ورحلة عملية مليئة بالخير والمسرات والتوفيق والنجاح.

وثمنت الدكتورة الكعكي الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الطاقم الإداري والأكاديمي في جامعة الريادة منذ تأسيسها، والتي كانت أولى ثماراتها يانعة ممثلة بهذه الكوكبة الرائعة من الطلاب الخريجين.

من جانبه، بارك د. مختار القشبري مسجل عام جامعة الريادة تخرج الدفعة الأولى من طلاب الجامعة، راجياً لهم التوفيق والسداد، ومتمنياً للجامعة وقيادتها مزيداً من الإنجازات العلمية في شتى المجالات.

وتأسست جامعة الريادة في عام 2018 في العاصمة عدن، وتعتمد سياسة تعليمية جيدة، ومعايير مخرجات تعليمية تواكب تطورات الجامعات العربية في المجال نفسه.
وجامعة الريادة هي امتداد لنشاط مستشفى الريادة الدولي، الذي يقدم خدمات علاجية متطورة للمرضى.
وتأسست كمساهمة في خدمة المجتمع لإعطاء الفرصة للشباب الذين لم يتمكنوا من الالتحاق بالجامعات الحكومية في الوطن، والحصول على التأهيل والتدريب في مجالات طب الأسنان والمختبرات والصيدلة ومجالات أخرى.