الاخبار الرياضية

السبت - 03 فبراير 2024 - الساعة 09:55 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) خاص:

تم صباح اليوم في العاصمة عدن مديرية المنصورة انعقاد الاجتماع الغير عادي لاعضاء الجمعية العمومية لنادي المنصورة الرياضي الثقافي/ عدن.

وخلال الاجتماع الذي حضره مدير عام مديرية المنصورة ورئيس ادارة النادي احمد الداؤودي حيث افاد ان هذا الاجتماع جاء بناءا على قرار الجمعية العمومية للنادي، وذلك للمصادقة على تغيير اسم النادي من نادي شباب المنصورة الى نادي اهلي عدن.

مضيفا ان ارتباط اسم النادي باسم عدن دليل على نشاطها الرياضي الشامل بكل مديرياتها والتي تعتبر رمز للتعايش والتراث الثقافي والرياضي ومعلم تاريخي كبير على مدى العصور.

مشيرا توجد في محافظة عدن 10 اندية رياضية كل اسم نادي يرمز الى معلم تاريخي في عدن.

مؤكدا ان الرياضة تحقق مبداء السلام بالنظر إلى دورها في تشجيع التسامح والاحترام ومساهمتها في تمكين المرأة والشباب والأفراد والمجتمعات وفي بلوغ الأهداف المنشودة في مجالات الاندماج الاجتماعي، فهي فن وحب اخلاق.

معبرا في كلمته عن تشجيع الرياضة في مديرية المنصورة ففيها لاعبين متميزين ومبدعين محبين للفن والرياضة، وحرص ادارة النادي على اظهارهم بما يليق بمكنتهم الاجتماعية والثقافية.

موجها لابد من تفعيل الانشطة الرياضية النسائية في النادي بما في ذلك كرة الطائرة والتنس وكرة القدم والعاب القوى وكرة السلة، وفتح باب العضوية للمشاركة الفعالة للعنصر النسائي.

متمنيا التوفيق والنجاح للنادي شاكرا كل الحضور من مؤسسي هذا النادي.

وفي الاجتماع الانتخابي الذي حضره مندوب مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن قحطان عبدالله قال ان انعقاد الاجتماع الغير عادي في نادي المنصورة، لاتخاذ الاجراءات الخاصه بتغيير اسم نادي شباب المنصورة الى اهلي عدن، هو اجتماع استثنائي للجنة العمومية، للتغيير وفق الانظمة اللوائح ، و تم التصويت على مشروع القرار و الموافقه علية من قبل الحضور في القاعة.

الجدير ذكره ان عدد الجمعية العمومية 329 حضر منهم 267 عدد الغياب 62، وبهذا يكون قد استوفى الاجتماع النصاب القانوني لاتخاد كافة الاجراءات الشرعية القانونية لاستكمال الاجراءات الخاصة بتغير الاسم .

حضر الاجتماع مندوب وزارة الشباب والرياضة ماهر حسن ، ومندوب مكتب الشباب والرياضة عدن نبيل سيف، امين عام النادي ناصر بامحروس، عضو النادي والمدير المالي امين قاسم وجمع غفير من اعضاء النادي والجمهور


من : نائلة هاشم