آخر تحديث :الإثنين-24 يونيو 2024-06:43م

المرصد خاص


في حملة إعلامية كبرى.. أبناء الجنوب: الإمارات سندنا

في حملة إعلامية كبرى.. أبناء الجنوب: الإمارات سندنا

الأربعاء - 13 مارس 2024 - 09:56 م بتوقيت عدن

- المرصد_خاص

دشن أبناء الجنوب حملة إعلامية كبرى لشكر دولة الإمارات العربية المتحدة على ما تقدمه للشعب الجنوبي واخرها المنحة بالوقد للكهرباء في العاصمة عدن والمحافظات المحررة.

وشهدت الكهرباء في عدن والجنوب تحسنا كبيراً منذ وصول المنحة الإماراتية بالوقود ويعد شهر رمضان لهذا العام هو الافضل منذ سنوات طويلة للكهرباء في المدينة وفقاً لمواطنين.

واطلق الجنوبيون هاشتاج على منصة"إكس" شكراً وتقديرا للكرم الامارتي مع عدن والجنوب تحت وسم #جنوبيون_الامارات_سندنا


يقول الكاتب السياسي عبدالقادر ابوالليم في تغريدة له عن ذلك "منذ اللحظة الأولى أطلقت الإمارات اياديها البيضاء في عدن من خلال الهلال الأحمر الإماراتي لتداوي جراحها وتقف بجانب اهلها وكانت بالفعل اهلاً لذلك ومازالت الإمارات في صدارة كل عمل يمس النهوض بحياة الناس ويلامس طموحاتهم.

الصحفي البارز امجد يسلم صبيح غرد بدوره"منذ تحرير عدن من الحوثيين بدأ الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة تلمس جراح عدن والجنوب بشكل عام،وتفقد همومها في وقت سقطت فيه العاصمة عدن وغابت كل مظاهر الدولة،وانهارت كل مقومات الحياة ومنها الكهرباء.

كما غرد الناشط الاعلامي علي خالد بالقول"تُثبت الإمارات في كل مرة أنها الحليف الصادق والسند القوي للجنوب وشعبه، وشحنة الوقود التي ارسلتها لكهرباء عدن لتخفيف معاناة المواطنين في شهر رمضان، هي نقطة من شلال الخير الإماراتي للجنوب.

وأكد الصحفي محمد النود ان الدعم الإماراتي لن ينساه الجنوبيون يوما وسيظلون يتذكرون بامتنان وعرفان ما قدمته الإمارات من دعم متعدد الأوجه سواء ما جاء في هيئة دعم عسكري أو ماتقدمه من بناء المشاريع التربوية والصحية والطرقات والطاقة النظيفةودعم قطاع الكهرباء في عدن بالوقود اللازم للتشغيل.

فيما قال الاعلامي ارسلان السليماني في تغريدة له"يثمن أبناء العاصمة عدن والجنوب، أهمية المنحة الاماراتية والذي يأتي امتداد للدعم السخي بمختلف المجالات الذي يقدمه الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة للجنوب والهادف للتخفيف من معاناة الشعب وانعاش التنمية وتحسين الوضع الإنساني.