آخر تحديث :الإثنين-24 يونيو 2024-08:30م

المرصد خاص


صحفيون يمنيون: الجبهات التي أشرفت عليها الإمارات في حرب اليمن حققت انتصارات كبيرة

صحفيون يمنيون: الجبهات التي أشرفت عليها الإمارات في حرب اليمن حققت انتصارات كبيرة

الخميس - 28 مارس 2024 - 10:30 م بتوقيت عدن

- المرصد_خاص

أكد صحفيون يمنيون أن جبهات القتال التي أشرفت عليها دولة الإمارات العربية المتحدة ومنذ بدء عاصفة الحزم حققت انتصارات كبيرة.

واعترف الصحفي الإخواني سمير الصلاحي بالدور البطولي للأشقاء في الإمارات في حرب اليمن موضحا الفرق بين الجبهات التي أشرفت عليها القوات الإماراتية والأخرى التي تحت إشراف القوات السعودية.


وقال الصلاحي في تغريدة له "‏منذ انطلاق ‎عاصفة الحزم كل جبهة أشرفت عليها الإمارات حققت نجاحا كبيرا وانتصارات واضحة على عكس الجبهات الأخرى.


وأضاف الصلاحي أن والسر كل السر في انتصارات جبهات الإمارات يأتي أنها دولة شديدة في مبدأ الحساب والعقاب وكل طلقة رصاص في الجبهة أنت ملزم بإثبات أين ذهبت بها وماذا حققت فيها ،مشيرا أن أصحابه ويقصد الإخوان الذين سيطروا على الشرعية يرفضون العمل تحت إشراف قيادة إماراتية ويفضلون الجانب السعودي الذي يتميزون بطول البال ولطالما تحملوا بلاوي وخطايا ارتكبها قادة الشرعية سياسيين وعسكريين وتسببت بهذا الحال الذي وصلت إليه اليمن اليوم.

وتعليقا على ذلك أكد الصحفي اليمني أيمن بجاش على الانتصارات التي حققتها القوات الإماراتية خصوصا في مآرب مشير أنها سقطت الجبهات عقب انسحاب القوات الإماراتية جراء الخيانة الإخوانية التي تعرضت لها.


وقال بجاش في تعليقه على الصلاحي" أتفق معك في هذا الأمر وأزيدك كمان جبهة مأرب لما انسحبت الإمارات سقطت بشكل متسارع ووصل الحوثي إلى أبوابها ولولا صمود القبائل والجيش كانت سقطت بشكل كامل...