آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-01:52م

منوعات


النجمة رحاب الجمل تكشف أسباب ظهورها المتقطّع في الدراما

النجمة رحاب الجمل تكشف أسباب ظهورها المتقطّع في الدراما
رحاب الجمل

الإثنين - 03 يونيو 2024 - 11:04 م بتوقيت عدن

- (( المصدر )) خاص :


كشفت الفنانة رحاب الجمل سبب ظهورها المتقطع في الدراما بعد غيابها عن السباق الرمضاني قبل الماضي، ثم مشاركتها في رمضان الماضي بمسلسل "بيت الرفاعي"، حيث أكدت أنها تفضّل أن يعمل الفنان عاماً ويتوقف عن العمل عاماً آخر، لإتاحة الفرصة لبعض الفنانين المبتعدين عن المجال للمشاركة في الأعمال الفنية.

وقالت رحاب: "يجب أن يظهر الفنان مرة ويبتعد مرة أخرى ليفسح المجال لغيره، خصوصاً أن عدد الأعمال قلّ، سواء كان العمل درامياً أو سينمائياً، وفي المقابل زاد عدد الفنانين، حتى المنصات الإلكترونية التي فتحت المجال للبعض، ليست كافية ليعمل فيها جميع الفنانين".

وعن سبب عدم مشاركتها في عمل فني في موسم رمضان 2023، قالت رحاب الجمل: "ابتعادي عن الدراما في 2023، جاء بعد عمل أربع سنوات متواصلة، فكان لا بد من أن أرتاح قليلاً، وأُفسح المجال لغيري كي يعمل".

وأضافت: "التوقف عن العمل يكون قاسياً على الفنان إذا كان الفن هو مصدر رزقه الوحيد، والحمد لله الفن بالنسبة لي ليس مصدر رزق، وعندي القدرة أن أختار، ومن الممكن أن أبقى سنة من دون عمل وأكون مستمتعة وأنا أشاهد أعمال زملائي من مقعد الجمهور".

يُذكر أن رحاب الجمل شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "بيت الرفاعي"، وهو بطولة: أمير كرارة، ميرنا جميل، أحمد رزق، محمد لطفي، تامر نبيل، سيد رجب، ومن تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.