آخر تحديث :الإثنين-24 يونيو 2024-09:06ص

مجتمع مدني


ورشة عمل لتطوير برنامج دكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال بعدن

ورشة عمل لتطوير برنامج دكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال بعدن

الثلاثاء - 04 يونيو 2024 - 11:23 م بتوقيت عدن

- عدن((المرصد))خاص:

نظمت كلية العلوم الإدارية والإنسانية، بالتعاون مع إدارة ضمان الجودة والتطوير، "ورشة العمل الخارجية لمناقشة رؤية ورسالة وأهداف ومخرجات التعلم لبرنامج دكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال"، والتي تأتي ضمن إجراءات تطوير برنامج دكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال.

وحضر الورشة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وعدد من الخبراء المتخصصين في إدارة الأعمال من خمس جامعات يمنية، بالإضافة لحضور الغرفة التجارية والصناعية، وعدد من شركات القطاع الخاص، وبحضور الطلبة الخريجين من البرنامج، والطلبة الراغبين بالالتحاق بالبرنامج.

حضر الورشة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: أ.د. خالد باسليم وكيل الوزارة لقطاع الشؤون التعليمية، ود. لطفي خمبري مدير عام مؤسسات التعليم الأهلي، وأ. محمد عبدالواسع مستشار الوزارة. كما حضر الورشة من الجامعة: د. منير أحمد العبادي مساعد رئيس الجامعة للشؤون الطلابية، ود. معمر محمد القطيبي مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، وعمادة كليتَي العلوم الإدارية والإنسانية وعمادة الدراسات العليا والبحث العلمي، والأقسام العلمية بكلية العلوم الإدارية والإنسانية، والكادر الأكاديمي فيها.

حيث شارك في الورشة من القطاع الخاص: أ. أشرف محمد خنبري نائب المدير العام للغرفة التجارية والصناعية، وشارك فيها أيضًا بنك التضامن الإسلامي الدولي، وبنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر.

كما ساهم في الورشة عدد من الطلبة الخريجين من البرنامج، وكذا عدد من الطلبة الراغبين بالالتحاق بالبرنامج.

حيث تم مناقشة موضوعات الورشة من جميع الحاضرين، وتم إحالة الملحوظات إلى لجنة تطوير البرنامج؛ لمراجعتها والعمل بها.


من : أشجان المقطري