آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-01:52م

الفن والأدب


بفيديو طريف... المخرج محمد سامي يكشف سبب خوفه من ميّ عمر

بفيديو طريف... المخرج محمد سامي يكشف سبب خوفه من ميّ عمر
محمد سامي ومي عمر

الخميس - 06 يونيو 2024 - 12:00 ص بتوقيت عدن

- (( المصدر )) خاص :

نشر المخرج محمد سامي عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام" فيديو طريفاً يظهر فيه داخل منزله، ويكشف من خلاله لجمهوره خوفه من زوجته مي عمر بسبب تحضيراتها لدورها في فيلم "الغربان" بأسلوب طريف.

وقال سامي في الفيديو: "دلوقتي أنا بقيت خايف جداً، لأن كل يوم بشوف حاجة غريبة جداً في البيت، بشوف المنظر ده".



وصوّب الكاميرا الى أحد الأماكن في حديقة المنزل لتظهر مي عمر وهي تتدرّب على مشهد قتالي باستخدام سيوف مع مدرّبين من روسيا، وعقّب على ذلك قائلاً: "أنا بقيت خايف من مي جداً، مش فاهم هي بتتمرن علشان فيلم "الغربان" كل يوم وجايبة الروس دول، بتتمرن وماسكة سيوف حادة، وطريقتها بقت غريبة جداً ومخيفة، طيب أتعامل معاها إزاي؟".

يُذكر أن مي عمر أعلنت عن تعاونها مع زوجها المخرج محمد سامي في مسلسل سيُعرض في موسم رمضان المقبل، ويحمل اسم "إش إش"، وتقدّم فيه دور راقصة، وسبق وأعلن محمد سامي أنه انتهى من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة.

وكانت مي عمر قد كشف في تصريحات إعلامية عن تفاصيل فيلم "الغربان" الذي تشارك في بطولته النجم عمرو سعد، قائلة: "أحداث الفيلم في عصر قديم وإنتاج ضخم جداً وصورة مختلفة حاجة لم نشاهدها من قبل في الوطن العربي كله، من إخراج أستاذ ياسين حسن، وبطولة عمرو سعد، أنا سعيدة وأجسد شخصية مختلفة بشكل مختلف سيفاجئ الجمهور".