آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-01:52م

الفن والأدب


الفنانة ليلى علوي تروّج لفيلمها الجديد برسالة لجمهورها

الفنانة ليلى علوي تروّج لفيلمها الجديد برسالة لجمهورها
ليلى علوي

السبت - 08 يونيو 2024 - 02:37 ص بتوقيت عدن

- (( المصدر )) خاص :




نشرت الفنانة ليلى علوي على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" بوستر أحدث أفلامها "جوازة توكسيك"، تروّج به لعرضه ضمن سباق الصيف السينمائي، حيث أعلنت أنه سيعرض في 3 تموز (يوليو) المقبل في دور السينما.

وجاء ترويج الفنانة المصرية لفيلمها الجديد بطريقة مختلفة ومليئة بالتشويق؛ إذ وجهت رسائل على شكل أسئلة للجمهور وان إجابات هذه الأسئلة سوف يعرفونها من خلال متابعة العمل.

وظهرت ليلى في البوستر الترويجي للفيلم، برفقة الفنان بيومي فؤاد، وهما يستقلان يختاً، وأرفقته بتعليق أثارت خلاله حماسة الجمهور، حيث كتبت قائلة: "مين فينا اللي جوازته توكسيك شوية؟ ومين اللي توكسيك قوي؟ ومين اللي توكسيك قوي قوي، انتظروا فيلم جوازة توكسيك في دور العرض يوم 3 يوليو".

وتلقت ليلى تعليقات عديدة من جمهورها لتقديم التهاني على فيلمها الجديد، مُبدين حماسهم لمتابعته لاسيما وأنها تتعاون خلاله مع فؤاد، واصفين تواجدهما مع بعضهما "بالمميز"، وسط أمنياتهم أن يحقق صنّاع الفيلم نجاحا لافتا.

ويُشكل "جوازة توكسيك" التعاون الرابع بين ليلى وفؤاد، إذ اجتمعا سابقا في فيلمي "ماما حامل" الذي عُرض العام 2021، و"شوجر دادي" العام 2023، وهما من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، كفيلمهما الجديد "جوازة توكسيك"، وقدم الثنائي أيضا فيلم "المستريحة" الذي لم يُعرض حتى الوقت الحالي، وهو من إخراج عمرو صلاح.

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب ليلى علوي وبيومي فؤاد كل من: تامر هجرس، هيدي كرم، ملك قورة، محمد أنور وغيرهم.