آخر تحديث :الإثنين-24 يونيو 2024-12:35ص

اخبار محلية


انتقالي أبين يدعو إلى اليقظة ومواجهة أي تحركات مشبوهة تعمل لصالح مليشيات الحوثي

انتقالي أبين يدعو إلى اليقظة ومواجهة أي تحركات مشبوهة تعمل لصالح مليشيات الحوثي

الأحد - 09 يونيو 2024 - 10:35 م بتوقيت عدن

- أبين((المرصد))خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو، برئاسة الأستاذ حسن غيثان منصر الكازمي، رئيس الهيئة.

واستعرض في الاجتماع المحضر السابق والمصادقة عليه، وتقديم تقرير الإنجاز لشهر مايو لإدارة الإعلام والثقافة، مع تسليط الضوء على التحركات والمساعي المشبوهة من بعض الأفراد المرتبطين بالحوثيين داخل المحافظة، والتي تحاول انتزاع انتصارات سياسية على حساب تضحيات ابناء الجنوب.

وشدد غيثان على ضرورة تفعيل وتطوير الأداء الإداري ليُعزز من جودة الحياة اليومية في المحافظة، من خلال تنفيذ أنشطة تساهم في التخفيف من الضغوط الحياتية في ظل الظروف المعيشية الصعبة، حاثاً الجميع على استشعار المسؤولية والوقوف صفاً واحداً ضد اي تحركات مشبوهة تعمل لصالح مليشيات الحوثي في المحافظة.

وتطرقت الهيئة الى اخر المستجدات الراهنة في الساحة الجنوبية، لافتة إلى أن المنطقة تمر بمرحلة حاسمة تتطلب التكاتف والوقوف خلف قيادة المجلس الانتقالي لمواجهة جميع التحديات، مؤكدة على أهمية الوقوف ضد مرور المشاريع الخبيثة في الجنوب.

ونعت الهيئة في اجتماعها الفنان والأديب والشاعر مسكين علي حيدرة، الذي وافته المنية اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع، وأثنت على مساهماته القيّمة في الساحة الفنية وإثرائه للموروث الثقافي للمحافظة، وكان قد تم تكريمه بدرع الوفاء من قبل قيادة تنفيذية انتقالي المحافظة الأسبوع الماضي.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات التي تهدف الى تعزيز الاستقرار وتقوية أسس العمل المشترك لمواجهة التحديات الراهنة وضمان مستقبل أفضل للمحافظة وأبنائها.