آخر تحديث :الإثنين-24 يونيو 2024-08:30م

الفن والأدب


جدل حول عودة حنان ترك الى الفن... وهالة خليل تحسم الأمر

جدل حول عودة حنان ترك الى الفن... وهالة خليل تحسم الأمر
حنان ترك

الثلاثاء - 11 يونيو 2024 - 08:29 م بتوقيت عدن

- (( المرصد )) خاص :

أثارت تصريحات المخرجة هالة خليل عن محاولاتها إعادة الفنانة حنان ترك إلى عالم الفن جدلاً كبيراً بين جمهور الفنانة المعتزلة، حيث كشفت هالة عن نيتها تقديم الجزء الثاني من فيلم "أحلى الأوقات" الذي قامت ببطولته حنان ترك ومنة شلبي وهند صبري قبل أكثر من 20 عاماً.

وكثُرت التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة عودة حنان ترك الى الفن، وهل ستوافق على العودة بعد كل هذه السنوات!

"لها" التقت بالمخرجة هالة خليل، لسؤالها عن موقف حنان ترك من العودة الى التمثيل، من خلال الجزء الثاني من فيلم "أحلى الأوقات"، والذي تتم كتابته في الفترة الحالية، فحسمت الجدل وأجابت على التساؤلات قائلةً: "حنان ترك لم تمانع في المشاركة بالجزء الثاني من فيلم "أحلى الأوقات"، بالعكس تحمّست للفكرة ولكنها تنتظر الانتهاء من كتابة السيناريو حتى تستطيع أن تبدي موافقتها النهائية".

وأضافت: "السيناريو هو الفيصل في قرار حنان ترك بالعودة الى التمثيل، وأنا أواصل حالياً كتابة السيناريو وقد انتهيت من كتابة نصفه، ولن أمانع في ظهور حنان ترك في الفيلم بشخصية معينة تتناسب مع حجابها، كما أن أحداث الفيلم تدور في زمن مختلف تماماً عن أحداث الجزء الأول".