آخر تحديث :السبت-13 يوليه 2024-06:16م

الفن والأدب


النجم تامر حسني يثير الجدل بلوك جديد.. والجمهور يشبّهه بنجم عالمي

النجم تامر حسني يثير الجدل بلوك جديد.. والجمهور يشبّهه بنجم عالمي
تامر حسني

الثلاثاء - 09 يوليه 2024 - 08:32 م بتوقيت عدن

- (( المرصد )) خاص :


نشر الفنان تامر حسني من خلال حسابه الخاص في"إنستغرام" صورة ظهر فيها بإطلالة غريبة وجديدة، حيث بدا حليق الرأس وبجسم يشبه لاعبي كمال الأجسام، وهو ما دفع عدداً من متابعيه لتشبيهه بنجم رياضة كمال الأجسام المصري العالمي بيغ رامي، بطل العالم في اللعبة.

كما أثار ظهور تامر بهذه الإطلالة وتعليقه عليها بأنه يحضّر لعمل فني جديد، الجدل بين متابعيه حول طبيعة العمل الذي سيقدّمه لهم.

وعلّق تامر على الصورة قائلًا: "يا صباح الفل على الكل بصوّر لكم حاجة جديدة دلوقتي بس مش جامدين جامدين"، لكن الغريب في الأمر أن تامر أغلق خاصية التعليق على الصورة بعد انتقادات الجمهور له وحذف كل التعليقات.

وكان تامر حسني قد طرح في الأيام الماضية أغنية "جامدين جامدين"، تزامناً مع موسم الصيف، وروّج لها من خلال نشره مقطعاً موسيقيّاً من الأغنية عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، مع التعليق: "جامدين جامدين"، في كل منصات السوسيال ميديا، وتصدّرت الأغنية محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من نشرها.

وتداول العديد من جمهور تامر حسني ومتابعيه بعض الفيديوهات التي توثّق تفاعلهم مع أغنيته الجديدة، لتصبح بذلك واحدة من أنجح أغاني الصيف التي طرحها تامر في الفترة الأخيرة.