آبل تعلن إطلاق تحديث جديد لأنظمة هواتف آيفون

أطلقت آبل إصدار تجريبي جديد لأنظمة iOS الخاصة بهواتف آيفون. لفتت الشركة إلى أن إصدار iOS 15.2.1 الجديد من أنظمة التشغيل سيكون متاحا لجميع مستخدمي هوات »

مفاجأة.. واتساب يضيف ميزة جديدة لهواتف آندرويد قريبًا

بدأ تطبيق واتساب التابع لشركة ميتا "فيسبوك سابقا"، في تطوير ميزة حديثة مخصصة لهواتف أندرويد، تتيح الاستماع للرسائل الصوتية عند الخروج من المحادثة. وتت »

يشبه الأرنب.. علماء فلك يحددون جسما "غريبا" ظهر على القمر

أثار جسم غريب على سطح القمر، فضولا علميا واسعا خلال الأسابيع الأخيرة، بعدما ظهر على شكل شبيه بالأرنب، فتوالت عدة محاولات لأجل تحديد ماهيته. وبحسب موقع »

تسريبات مبكرة عن آيفون 14 ومفاجأة حول ميزة التعرف على الوجه

كشفت تسريبات إعلامية نشرها، موقع "تومز غايد الإلكتروني عن أن هاتف آيفون 14 برو، سيشهد تغييراً جذرياً محتملاً في ميزة التعرف على الوجه. وقال المحلل "دي »

فى 10 خطوات كيف تحمى نفسك من انفجار بطارية الهاتف؟

هناك بعض النصائح العامة التى يجب اتباعها والتى يمكن أن تساعد فى حماية نفسك وجهازك من الكارثة، وتصل لانفجار بطاريته، تتضمن العلامات التحذيرية العامة ال »

مع بداية كل عام.. الأرض على موعد مع "الحضيض الشمسى"

مع بداية كل عام ميلادي جديد تكون الأرض على موعد مع "الحضيض الشمسي"، وتحديدا في أوائل يناير، وذلك عندما تكون عند أقرب مستوى من الشمس، وفقا لت »

حتى إن نفدت البطارية.. كيف تعثر على هاتفك "المختفى"؟

يواجه الكثير من الناس مشكلة تتكرر يوميا، وهي نسيان مكان هاتفهم المحمول، أو تعرضه للسرقة أو الضياع، مما يؤثر بشكل كبير عليهم نظرا لاعتمادنا الكبير اليو »

كيف تتحقق من اختراق كلمات المرور؟

مع زيادة الاعتماد على الإنترنت في العمل واللعب والبقاء على اتصال أثناء الوباء خلال 2021، ارتفعت هجمات مجرمى الإنترنت، ومع وجود العديد من الحسابات وكلم »

تيك توك تختبر زر إعادة النشر لمشاركة المقاطع مع الأصدقاء

تختبر TikTok زر "إعادة النشر" فى تطبيقها الذى يسمح للمستخدمين بإعادة مشاركة مقطع مع متابعيهم بسرعة، والميزة الجديدة التى وصفتها الشركة بأنها اختبار مب »

أرقام "خرافية" لأرباحه.. إيلون ماسك يضيف مليارات لثروته

بدأ أغنى رجل في العالم، إيلون ماسك، العام الجديد بثروة أكبر، حيث أضاف مؤسس شركة "تيسلا" 32.6 مليار دولار إلى صافي ثروته، لتبلغ 304.2 مليارات دولار. مر »

أبل تحتفل بـ 2022.. أول شركة في العالم تصل إلى 3 تريليونات دولار

أغلقت الأسهم الأميركية على ارتفاع أمس الاثنين، ووصلت خلال الجلسة القيمة السوقية لشركة أبل ثلاثة تريليونات دولار، في حين أعلنت تسلا عن تسليمات قياسية ف »

آخر تسريبات هاتف "سامسونغ" المنتظر.. خليفة "غالاكسي نوت"

مع حلول العام 2022، تستعد شركات تقنية عديدة لإطلاق مجموعة من هواتفها المتحركة وفي مقدمتها "غالاكسي إس 22 ألترا" من "سامسونغ". وكشف »

خبر ولا أروع… مصابو أوميكرون يهزمون كافة متحورات كورونا

رغم انتشاره السريع وتسجيله إصابات عديدة في مختلف أنحاء العالم، إلا أن ربة ضرة نافعة كما يقول المثل، فقد كشفت دراسة حديثة أن الأشخاص الذين أصيبوا بمتحو »

أخيراً.. الكشف عن تأثير كورونا أوميكرون على الرئتين

تتزايد الدلائل على أنمتحور أوميكرون الجديد من فيروس كورونايسبب أعراضاً أقل حدة لكوفيد-19 من السلالات السابقة التي يمكن أن يسببها الفيروس التاجي، إلا أ »

كم أضاف أغنى 10 رجال فى العالم إلى صافي ثرواتهم خلال عام 2021

بقيادة الرئيس التنفيذي لشركة تسلا "إيلون ماسك"، أضاف أغنى 10 أشخاص في العالم ما يقرب من 402.17 مليار دولار في عام 2021، ووفقًا لمؤشر بلومبرج للملياردي »
1