كتابات وآراء


السبت - 20 مارس 2021 - الساعة 08:35 م

كُتب بواسطة : أنعم الزغير البوكري - ارشيف الكاتب


ثمة من الناس اعتادت على تشوية الحقائق وابتكار الافتراءات ، ونشر المزاعم والادعاءات زيفاً وزوراً ....ولن تجد أي صعوبة تذكر في البحث أو العثور على هذه الفئة، فهذه النوعية منتشرة وموجودة كالمرض العضال بيننا ومن حولنا للاسف ، ولن تحتاج لوقت طويل لتقتنص بين مواضيعهم وسموم ومنشوراتهم المدسوس بها السمن في العسل ....والغريب أن هذه الفئة تحاول الظهور بلباس الحريص وأنها تملك الغيرة والوصاية ....لكن في الحقيقة والواقع هم ينتظرون ويتصيدون اي فرصة للإيقاع بمن صعدوا عنان السماء نجاحاً وتميزاً .


لاشك بأن من أمثال هذه الفئة يعانون من جميع الامراض النفسيه والعصبية التي أصيبوا بها نتيجة احساسهم بالعجز والنقص..


اقول لهولاء انكم تريدون أن تغطوا على ضعفكم وجبنكم وجهلكم حينما لجائتم الى العدوانية بالتهجم على علم من أعلام الوطن وقائد من قيادتنا الفذه التي لقنت مليشيات الحوثي المجوسيه هزائم متتالية ودروساً قاسية.


أن تلك الحملة الإعلامية الشرسة التي أطلقها بعض الأمراض والحاقدين ضد القائد ابو زرعه المحرمي، تعبر عن مدى الحقد والكراهية والعداء له ولمواقفه أمام المجوس في الساحل الغربي.

حقاً ان أولئك الحاقدين مصابون بالنقص بل إن النقص يجري في عروقهم كالدم تماماً ، ويعانون من مرض الكراهية والغيرة والعداء والحقد ، وشفائهم صعب ....والأصعب حينما تكتشف أن هولاء الحاقدون ينشروا كل الزعبلات والأقاويل الباطلة .


حيث طالعت منشورات تتحدث عن أن القائد الهمام ابو زرعه المحرمي قام بأيقاف مرتبات الشهداء والجرحى التابعين للواء الثالث عمالقه ، وبعد أن تأكدت بنفسي من كل قيادات الويه العمالقه وكذلك من القائد العام لقوات العمالقه، تبين أن كل ذلك الخبر عاري عن الصحه والمصداقية، وأنه زوراً وبهتاناً، لم يكن هذا المنشور هو الأول أو الاخير الذي يحاول الاساءه من هذا السيف الصارم والقائد الصنديد، بل هناك حملة إعلامية شرسه تسعئ للنيل من قاهر الروافض ومرعب المجوس وصانع الانتصارات القائد ابو زرعة المحرمي.

ايها القائد الصنديد انطلق كما انت ولا تعطئ لهم وجهك ولا تستدير إليهم ولاتضعهم في حسبانك ، ما دمت قادر على فعل الشئ الذي يعجزون عنه.


ان التشبيه لمثل هولاء الحاقدون كما قال الجاحظ في كتابه " العجاب وبحره العاب : الحيوان" ...أن الكلب اذا ألحت عليه السحائب بالامطار في أيام الشتاء لقي جِنة، اي أصابه نوع جنون ،فمتى أبصر غيماً نبحه، لأنه قد عرف مايلقى من مثله.

لاشك بأنه عندما انطلقت الأبواق النابحه الحاقدين الذي جعلهم الحقد يتساقطون كما يفعل الخريف باوراق الشجر، ومن خلال تلك حملاتهم المريضة انكشفت حيلهم وألاعيبهم وتعرت حقيقتهم.


ايها الأمراض سيظل القائد الفذ ابو زرعه المحرمي سيفاً صارماً وقائداً صنديد يحمل مبدأ المقاومه وسحق الروافض ، ولم يلقئ بال لتلك زعبلاتكم وحملاتكم الإعلامية الكاذبه ، ولايوجد اسد مهاب الطلعة عزيز النفس يرد على نباح الكلاب التي هي أقل منه شاناً ، لأنه ملك الغابه ، وهو من يسير القافلة أينما أراد ، وكيفما شاء ، ومهما نبحت الكلاب فلن تغير من قرار الاسود ومبادئهم .


عذراً ايها القارئ..... فهولاء الحاقدون يعانون من جميع الامراض النفسيه والعصبية التي أصيبوا بها نتيجة احساسهم بالعجز أمام ايمان وثبات القائد ابو زرعه المحرمي بمبادئه لأنهاء المجوس والتي ضحى من أجلها شهدائنا الابرار بدمائهم الزكية.


هذا هو حال الدنيا وهذا هو شأن البشر في انحطاط البعض منهم، والعاقل من مشئ في درب الحياة غير مكتثر لقول أحد أو إشارته أو حتى صراخه مادام وهو يسلك في الطريق المستقيم ولا يظلم أحد وليعمل بقول الشاعر:

وإذا بليت بشخص لأ أخلاق له..

فكن كأنك لم تسمع ولم يقل.


وقال شاعر اخر:

له هيدب دان ورعد ولجة*** وبرق تراه ساطعاً يتبلج

فبانت كلاب الحي ينبحن مزنه***
وأضحت بنات الماء فيها تعمج.



فلتنبح الكلاب حتى نرضي ذاتها ..


ولتنبح الكلاب فما بنبحاها تستطع أن توقف قافلة تلك الانتصارات التي تحققها الويه العمالقه تحت قيادة قائدها العام ابو زرعه المحرمي...


ولتنبح الكلاب فما بنبحاها تعلو على اسيادها...

ولتنبح الكلاب حتي يأتي ذات يوم يسكت فيه نباحها.