آخر تحديث :الإثنين-24 يونيو 2024-08:47م

الفن والأدب


الفنانة سلمى أبو ضيف تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها

الفنانة سلمى أبو ضيف تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها
سلمى ابو ضيف

الخميس - 06 يونيو 2024 - 12:07 ص بتوقيت عدن

- (( المصدر )) خاص :




نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور تجمعها بشقيقتها الوحيدة نورا، لتحتفل بعيد ميلادها، والذي يوافق 4 حزيران (يونيو).

وعبّرت سلمى من خلال التعليق على الصور عن حبها الكبير لشقيقتها، ووجهت إليها الكثير من الرسائل المؤثرة.

وعلّقت على صورة ظهرتا فيها وهما تحتضنان بعضهما وتمشيان معاً، حيث وصفتها بالمُّحبّة والسند والفتاة التي تملك حساً فكاهياً عالياً، كما شكرتها لجلبها طفليها نادية ومجدي إلى الحياة.

وكتبت سلمى معلّقةً على إحدى الصور: "عيد ميلاد سعيد إلى عمودي الفقري وصاحبة أكبر قلب وأطرف دعابة".

وعلقت على صورة أخرى جمعتها بشقيقتها أثناء حضورهما أحد الاحتفالات، قائلةً: "عيد ميلاد سعيد يا ملكة".

وكانت نورا قد كشفت في تصريحات إعلامية عن بدايات شقيقتها سلمى، موضحة أن الأخيرة لم تفكر يوماً بدخول عالم التمثيل، وكانت ترغب بأن تكون إعلامية.

وأضافت أنها حققت حلمها في سنّ الخامسة عشرة، وعملت مذيعة في الراديو، ثم انتقلت الى مجال التمثيل وعرض الأزياء، مؤكدة أن عمل شقيقتها سلمى في الفن قدّم لها الكثير من المميزات، كما جعل الجميع يهتمون بها أكثر ويحاولون التقرب منها، ولافتةً إلى أنها دائماً تطلب منها أن تصطحبها إلى مهرجانات ومناسبات فنية، كما تستعير منها الكثير من الملابس.

يُذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف الفنية، مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي شارك في الماراثون الرمضاني الماضي، وقدّمت خلاله دور "شيماء" الفتاة الفقيرة التي تحصد شهرة واسعة على "تيك توك"، ثم تقع بمشكلة خطِرة تُدخلها السجن، وحقق العمل نجاحاً كبيراً، ولاقى تفاعلاً واسعاً من الجمهور، وشارك أبو ضيف في بطولته كلٌ من ليلى زاهر وانتصار ومحمد محمود وإسلام إبراهيم.