آخر تحديث :الخميس-13 يونيو 2024-05:21م

المرأة والجمال


بريتلينغ وتريومف موتورسايكلس: تحالفٌ بين الهندسة الدقيقة والأناقة

بريتلينغ وتريومف موتورسايكلس: تحالفٌ بين الهندسة الدقيقة والأناقة

الجمعة - 07 يونيو 2024 - 01:14 ص بتوقيت عدن

- (( المصدر )) خاص :






بريتلينغ وتريومف موتورسايكلس للدرّاجات النارية تزيحان الستارة عن تعاونٍ يجمع بين الروح المتحرّرة لقيادة الدرّاجات النارية والحِرفية الدقيقة في صناعات الساعات.
يقدّم صائغ الساعات السويسرية الفاخرة والعلامة التجارية البريطانية للدرّاجات النارية في ثالث الخطوات على طريق شراكتهما، ساعة كرونومات بي 4201 تريومف (Chronomat B01 42 Triumph)، وهي مزيجٌٌ من التيتانيوم والذهب الأحمر عيار 18 قريراطًاً مُُزيََّنة بميناء من الأنتراسايت، ويكتمل هذا التكرار الجديد بشكل مثالي بحزام جلدي بنّي اللون مذهّب يجسّد جوهر الحرية على الطريق المفتوح.

في الوقت نفسه، ترفع تريومف من وتيرة الإثارة بطرح الدرّاجة النارية سبيد تربيل 1200 آر آر بريتلينغ ليمتد إديشن Speed triple 1200 RR Breltiling Limlted Edltion). ويحظى أولئك الذين يشترون واحدة من بين المئتين وسبعين درّاجة ذات العلامة التجارية المشتركة بامتياز الحصول على ساعة كرونومات بي 01 تريومف أوترز إكسكلوزيف (Chronomet B01 Trlumph Owners Exclusive)، والتي تتميز بميناءٍ من الكربون يعكس الجمال الصارخ للدرّاجة ذات الإصدار المحدود وغطاء خلفي منقوض بالرقم الفردي للدرّاجة النارية.

صُمّمت ساعة كرونومات في الأصل لصالح سرب العروض الجوية الإيطالي "فريتشي تريكولوري" في عام 1983، وهي التي خالفت صيحة الكوارتز من خلال اعادة الكرونوغراف الميكانيكي الى سابق عهده ومكانته. إنها روح الابتكار الجريئة التي تزدهر في ساعة كرونومات بي 0142 تريومف الجديدة، ساعة ولدت من رحم فلسفة مشتركة مع دور تريومف الرائد في عالم الدرّاجات النارية.

يقول جورج كيرن، المدير التنفيذي لشركة بريتلينغ: "تجسد ساعة كرونومات ودرّاجة سبيد تريبل 1200 آر آر تفانينا المشترك في الالتزام بأعلى معايير التصميم والأداء، نتشارك مع تريومف روحاً جريئة تمزج بين الفن والمغامرة".

يشاطرة الرأي المدير التنفيذي لشركة تريومف، نيك بلور، قائلاً: "لقد وجدنا بفضل التعاون مع بريتلينغ عالمين يجمعهما شغفنا المشترك بالدقة والسرعة والأسلوب الرفيع".

تقارب الحِرفية: أونرز إكسكلوزيف وسيد تريبل 1200 آر آر

تقدّم تريومف لعشّاق التشويق والإثارة في كلا العالمين دراجة سبيد تريبل 1200 آر آر بريتلينغ ليمتد إديشن النارية الصادرة في 270 درّاجة. يتسلّم كل مالك درّاجة رمز استجابة سريعة خاصاً على شهادة الإصدار المحدود الخاصة به يمنحه خيار شراء ساعة كرونومات بي 01 تريومف أونرز إكسكلوزيف من Breiting.com. وتعكس هذه الساعة المصمّمة حسب الطلب طبيعة الدرّاجة النارية عالية الأداء ذات الميناء المصنوع من الكربون وحزام جلد التمساح البنّي. 

تعد درّاجة سبيد تريبل 1200 آر آر النارية تحفة فنية رائعة، وهي درّاجة نارية حديثة تتألق بطلاء معدني مذهّب مع تفاصيل مرسومة مطلية يدوياً، وأجزاء من ألياف الكربون فائقة الخفة، وكاتم صوت فريد من التيتانيوم من نوع أكرابوفيتش عالي المواصفات، ومقعد جلدي مصمّم خصيصاً مع خياطة فرنسية رائعة. ويكمن حضور بريتلينغ في التفاصيل: شاشة بريتلينغ مخصّصة لبدء التشغيل، وشعار بريتلينغ محفور بالليزر على طلاء العجلات الخلفية المشغولة آلياً، وشارة بريتلينغ ذهبية مميزة على الخزان. ترقم كل درّاجة على حدة، مما يعزز من حصرية ساعة تريومف أونرز إكسكلوزيف.

تحاكي إصدارات كرونومات تريومف بي 01 الجديدة المصنوعة من التيتانيوم والذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً الظلال الداكنة للدرّاجة النارية، بينما تحيي تفاصيلها الذهبية شوكات أولينس الأمامية الرائدة في فئتها في سبيد تريبل 1200 آر آر.

وبما أن ساعة كرونومات تحتل مكانة خاصة في تاريخ بريتلينغ، فلا يعد هذا التعاون مجرد تقاطع مسارات، بل رحلة مشتركة من روح الريادة وفلسفة التصميم الجريئة.



عن بريتلينغ

تأسّست بريتلينغ (Breiting) في العام 1884، وهي شركة سويسرية رائدة في صناعة الساعات. اخترعت الشركة المبتكرة الكرونوغراف الحديث وأمسكت بقصب السبق من خلال ساعة الأدوات الملاحية. واليوم لا تزال تفتح آفاقاً جديدة كعلامة تجارية فاخرة غير رسمية وشاملة ومستدامة مع أكثر من 260 موقعاً للبيع بالتجزئة بتصميم مستوحى من تصميم الدور العلوي الصناعي في كل أنحاء العالم. تتمحور مجموعات بريتلينغ حول المهن الجوية والبرية والبحرية، وأبدعت كلها بأسلوب العلامة التجارية المفعم بالعصرية والأصالة والذي لا تخطئه العين. وتؤكد الجودة الاستثنائية لكل آلية حركة ساعة من خلال حالتها باعتبارها كرونومتراً معتمداً من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، وتظل العلامة التجارية واحدة من القلائل بين صانعي الساعات المستقلّين الذين ينتجون آليات حركة كاليبر في مصانعهم الخاصة. تجمع بريتلينغ بين صناعة الساعات الكلاسيكية وأحدث الابتكارات، وهي شركة تتميز بتاريخٍ عريق وإبداعاتٍ تسبق عصرها.



تريومف

تحتفل تريومف (Triumph) في عام 2022 بمرور 120 عاماً على بداية تأسيسها عام 1902. يقع مقر تريومف موتورسايكلس على مدار أكثر من ثلاثة عقود في هينكلي، ليسترشاير، وقد أنتجت درّاجاتٍ أيقونية تمزج بشكل ثلاثي بين أصالة التصميم والشخصية والجاذبية والأداء الفائق. وتعِد تريومف بأكثر من 84,985 درّاجة نارية سُلّمت في السنة التقويمية 2023، وأكثر من 800 موزع حول العالم في عام 2024، أكبر مصنع بريطاني للدرّاجات النارية.

بفضل تركيزها القوي على ما يبحث عنه الدرّاجون في كل أنحاء العالم وشغفها بتقديم الرحلة المثالية لكل عميل، واهتمامها بأدق التفاصيل التي توفر أعلى مستويات الجودة للدراجات النارية، تقدم تريومف مجموعة متنامية من الدرّاجات النارية الرائدة في فئتها والتي تشمل الدرّاجات الكلاسيكية الحديثة ودرّاجات الرودستر ودرّاجات المغامرة. بدءاً من درّاجة سبيد 400 سي سي المتاحة للجميع، وصولاً الى درّاجة روكيت 3 بمحركها القوي بسعة 2500 سي سي، يجسد كل طراز أسلوب تريومف الأيقوني والجودة والأداء المتميز.