آخر تحديث :الثلاثاء-23 يونيو 2026-07:59م

الفن والأدب


زينة مكي تتحدث عن علاقتها بـ نادين نجيم وتعلق على كره الجمهور لشخصية «ملك» في مسلسل «ممكن»

زينة مكي تتحدث عن علاقتها بـ نادين نجيم وتعلق على كره الجمهور لشخصية «ملك» في مسلسل «ممكن»
زينة مكي

الثلاثاء - 23 يونيو 2026 - 06:30 م بتوقيت عدن

- المرصد خاص

تحدثت الفنانة زينة مكي عن ردود الفعل التي صاحبت شخصية "ملك" التي تقدمها في مسلسل "ممكن"، مؤكدة أنها لا تخشى كره الجمهور للدور، بل تعتبر ذلك دليلاً على نجاح الشخصية في الوصول إلى المشاهدين وإقناعهم بأبعادها المختلفة، كما كشفت عن طبيعة علاقتها الفنية مع النجمة نادين نسيب نجيم داخل العمل.

أكدت زينة مكي، خلال لقائها مع كاميرا برنامج "et بالعربي"، أن شخصية "ملك" لا يمكن وصفها بالضحية، موضحة أنها لا تحب استخدام هذه الكلمة، لأن كل إنسان مسؤول عن أفعاله والقرارات التي يتخذها في حياته، مشيرة إلى أن "ملك" ارتكبت أخطاء، كما أن شخصية "زياد" زوجها التي يجسدها الفنان ظافر العابدين ارتكبت أخطاء هي الأخرى، معتبرة أن المسؤولية مشتركة بين الطرفين.

وأعربت زينة مكي عن سعادتها بردود الفعل التي أظهرت استياء بعض المشاهدين من شخصية "ملك"، مؤكدة أن هذا الأمر يعني أن الجمهور اقتنع بالدور وتفاعل معه.
وأشارت إلى أنها تستمتع بوجودها في منطقة جدلية بعيدة تماماً عن شخصيتها الحقيقية، موضحة أن التناقض بين مظهر "ملك " الهادئ وما تخفيه من مشاعر وتصرفات يمنح الشخصية عمقاً وتميزاً.

وكشفت زينة مكي عن طبيعة تعاونها مع نادين نسيب نجيم في مسلسل "ممكن"، مشيرة إلى أن العمل يمثل المرة الأولى التي تقدمان فيها شخصيتين متقابلتين درامياً، بعدما ظهرتا سابقاً بعلاقات مختلفة، إذ جسدت دور شقيقتها في مسلسل "طريق "، وقدمت دور صديقتها المقربة في "صالون زهرة ".
وأوضحت أن مشاهدها مع نادين نسيب نجيم خلال أحداث مسلسل "ممكن" كانت محدودة حتى الآن، إذ لم تجمعهما سوى مشهدين بسبب اختلاف الخطين الدراميين للشخصيتين، مؤكدة أن الأحداث المقبلة ستشهد لقاءات أكثر بينهما.