آخر تحديث :الثلاثاء-23 يونيو 2026-09:10م

منوعات


إصابة نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو بجلطة في المخ ونقله إلى المستشفى

إصابة نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو بجلطة في المخ ونقله إلى المستشفى
أحمد حسام ميدو

الثلاثاء - 23 يونيو 2026 - 07:37 م بتوقيت عدن

- المرصد خاص

تعرض نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو لأزمة صحية مفاجئة، بعد إصابته بجلطة في المخ ونقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة.

وكشفت تقارير صحفية عن تسبب الأزمة الصحية في غياب ميدو عن تقديم برنامجه التلفزيوني، حيث لاحظ المتابعون عدم ظهوره عبر شاشة قناة النهار ، الأمر الذي أثار تساؤلات حول سبب اختفائه المفاجئ خلال الفترة الأخيرة، وفق وسائل إعلام محلية.

وبحسب ما تم تداوله، خضع ميدو لفحوصات عاجلة عقب وصوله إلى المستشفى، وأوضحت التقارير أن الحالة الصحية للجلطة وُصفت بأنها بسيطة نسبيًا، ليبدأ بعدها تلقي العلاج والمتابعة الطبية تحت إشراف الأطباء.

وتأتي الأزمة الصحية بالتزامن مع حالة من الضغط النفسي التي يمر بها ميدو بسبب تطورات خاصة بأسرته، بعد رفض استئناف حبس نجله في إحدى القضايا، وصدور حكم قضائي بحبسه لمدة 7 أشهر