آخر تحديث :الثلاثاء-23 يونيو 2026-09:01م

الفن والأدب


محمود الليثي يكشف عمق العلاقة التي تجمعه بـ شيرين عبد الوهاب.. وكيف سارع لمساندتها فور طلبها ذلك: حياتي ومستقبلي فداءً لـ شيرين

محمود الليثي يكشف عمق العلاقة التي تجمعه بـ شيرين عبد الوهاب.. وكيف سارع لمساندتها فور طلبها ذلك: حياتي ومستقبلي فداءً لـ شيرين
محمود الليثي

الثلاثاء - 23 يونيو 2026 - 07:47 م بتوقيت عدن

- المرصد خاص

أكد المطرب محمود الليثي، على عمق العلاقات الإنسانية والأخوية التي تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أنها تمثل بالنسبة له خطاً أحمر وفي مكانة الأخت بالنسبة له.

وكشف محمود الليثي، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" الذي يُعرض عبر قناة "MBC مصر"، كواليس مكالمة جمعته بشيرين عبد الوهاب طلبت فيها دعمه ومساندتها في موقف عصيب، لافتاً إلى أنه كان يتواجد داخل الاستوديو برفقة الملحن وليد سعد، والموزع أحمد عادل، والشاعر خالد تاج الدين، ليتلقى اتصالاً هاتفياً مفاجئاً منها، تقول له فيه: "أنا عاوزاك ومحتاجاك".

وأضاف أنه لم يتردد لثانية واحدة، بل ترك على الفور العمل الذي كان بصدد إنجازه وتوجه إليها مباشرة دون تفكير، مؤكداً لها أن حياته ومستقبله وكل ما يملك فداءً لها، وأنه سيظل سنداً حقيقياً لها كشقيقها "محمد" تماماً.

وفيما يخص أعمالها الغنائية المرتقبة، أعرب عن تفاؤله الشديد ومتابعته للتحضيرات الأخيرة لشيرين عبد الوهاب، مؤكداً أنه استمع إلى الأغاني الجديدة التي سجلتها مؤخراً استعداداً لطرحها خلال الفترة القليلة المُقبلة، واصفاً هذه الأعمال بأنها "أحلى من الأغاني التي نجحت بها في الماضي"، مشيراً إلى أن الجمهور سيتفاجأ بمستوى فني رفيع وقوي جداً بمجرد نزولها وطرحها، وهي الكفيلة بإعادتها بقوة إلى الساحة.