احتفلت النجمة ياسمين عبد العزيز بتكريمها في مدينة Beverly Hills بولاية كاليفورنيا الأمريكية، تقديرًا لمسيرتها الفنية الحافلة بالنجاحات ومجمل أعمالها التي حققت صدى واسعًا لدى الجمهور خلال السنوات الأخيرة، وشاركت ياسمين جمهورها أجواء الاحتفال عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.
نشرت ياسمين عبد العزيز مجموعة من الصور التي وثقت لحظات تسلمها درع التكريم، إلى جانب لقطات من الاستعدادات التي سبقت انطلاق الحفل، معبرة عن سعادتها بهذا التقدير الذي يمثل محطة جديدة في مشوارها الفني، كما التقطت ياسمين عبد العزيز عددًا من الصور التذكارية برفقة الفنان أحمد سعد على هامش حفل التكريم، في أجواء احتفالية جمعت بين عدد من الحضور.
ويأتي هذا التكريم بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها ياسمين عبد العزيز، خاصة على مستوى الدراما المصرية، حيث واصلت الحفاظ على مكانتها كواحدة من أبرز نجمات الشاشة الصغيرة، فيما يواصل أحمد سعد حصد النجاحات الغنائية، بعدما حققت أحدث أغانيه المنفردة انتشارًا واسعًا ونسب استماع مرتفعة، لتلقى إشادات كبيرة من الجمهور.
وتستعد ياسمين عبد العزيز بعد تكريمها، للعودة الى المنافسات السينمائية من خلال فيلم "خلي بالك على نفسك" الذى يجمعها بالنجم أحمد السقا ومقرر عرضه فى السينمات خلال الفترة المقبلة حيث انتهت ياسمين من تصوير العمل الأسبوع الماضي، وتجسد ياسمين خلال أحداثه شخصية تاجرة سلاح ترث المهنة عن والدها الراحل.
ياسمين عبد العزيز تعود بفيلم "خلي بالك على نفسك" إلى الشينما بعد غياب 7 سنوات، وتحديداً منذ تقديمها فيلم "الأبلة طمطم" بمشاركة حمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومصطفى أبو سريع وعدد من الأطفال عام 2018، وعدد من الأطفال وهذا ما يجعل ظهور ياسمين مجددا على شاشة السينما محط اهتمام كبير من جمهورها، الذى يترقب أعمالها طوال الوقت.
يشارك في بطولة فيلم خلي بالك على نفسك" إلى جانب ياسمين عبد العزيز وأحمد السقا، كلُ من: لبلبة محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، ميشيل ميلاد، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف من بينهم ماجد المصري، أحمد الرافعي، عماد رشاد. والعمل من تأليف شريف الليثي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي بلس للمنتج تامر مرسي.